قصة سيلفي ريم البارودي ووفاء عامر

سيلفي ريم البارودي ووفاء عامر انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجئ الجمهور بـ سيلفي ريم البارودي ووفاء عامر الذي قامت النجمة ريم البارودي بمشاركته عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث تحرص الفنانة ريم البارودي على التواصل مع جمهورها ومتابعيها بين الحين والآخر، كما لاحظ محبيها ومتابعيها علاقة الصداقة التي تربطها بالفنانة وفاء عامر خاصًة في الفترة الأخيرة.

شاركت الفنانة المصرية ريم البارودي بعض الصور عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”، وظهرت ريم في تلك الصور برفقة صديقتها الفنانة وفاء عامر، ومصمم الأزياء أحمد عبدالله، كما علقت ريم على هذه الصور قائلة “أحلى لمة عند أطيب وأكرم إنسانة، ميرسي فوفا”.

في إطجار تلك الصداقة التي تجمع ريم البارودي بالفنانة وفاء عامر، هنأت ريم صديقتها وفاء بمناسبة التكريم الذي حصلت عليه في مهرجان القنوات الفضائية بدورته التاسعة.

نشرت البارودي صورة للنجمة وفاء عامر مع أبنها، على “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “حبايبي أنا، ربنا يحفظكم من أحلى الصور اللي شفتها، وكان نفسي أبقى معاكم لأنك يا وفاء بالنسبة ليا مش نجمة بتتكرم انتي ونعم الأم والصديقة والأخت، يا حبيبتي ربنا يفرح قلبك تستاهلي الخير كله بحبك”.

يُذكر أن الفنانة وفاء عامر حصلت على جائزة التميز والإبداع، عن دورها في مسلسل “نسر الصعيد”، وشاركها البطولة الفنان محمد رمضان، وعُرض المسلسل في موسم رمضان الماضي.

الجدير بالذكر أن ريم البارودي تستعد للمشاركة في فيلم “زنزانة 7″، وهو من بطولة نضال الشافعي، إيهاب فهمي، إيمان العاصي، علا غانم.

يمكنك أيضا قراءة More from author