شيرين عبد الوهاب تطرح بوستر ألبومها الجديد نساي

على موقع تبادل الصور إنستجرام تداول رواده بوستر ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد نساي، والمقرر طرحه بعد أيام قليلة، وكان بوستر ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد نساي قد شاركت به شيرين نفسها متابعيها قبل أن يتم تداوله على نطاق واسع.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بوستر ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد نساي

طرحت المطربة شيرين عبدالوهاب بوستر ألبومها الجديد “نساي”، والمنتظر طرحه يوم 8 أكتوبر الجاري الذي يتوافق مع يوم مولدها، على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم تصوير البوستر الخاص بألبومها الجديد في لبنان، كباقي بوسترات وكليبات ألبوماتها السابقة.

بوستر ألبوم نساي
بوستر ألبوم نساي

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تعاونت في ألبومها الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعمرو مصطفى وخالد عز وتامر حسين، والملحنين محمد رحيم، خالد عز، وتامر علي، والموسيقيين حسن الشافعي، ونابلسي، وتوما..

ويضم ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد  12 أغنية، هي: “حبه جنة، وكذابين، وأبو الرجالة، وضعفي، وبيصعب علي، وتاج راسك، وياريتها جت، وطيبة وجدعه، وثواني، وكلام عينيه، ونساي”.

وعلى صعيد أخر أعلنت شيرين عن جولة حفلات في أوروبا ستقوم بها، سوف تنطلق من مدينة جنيف السويسرية في 12 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن تحيي ثاني حفلاتها بألمانيا يوم 13 من الشهر نفسه، وتحيي ثالث حفلاتها فى برلين بألمانيا أيضًا يوم 26 من شهر أكتوبر، وتختتم الجولة يوم 27 من الشهر نفسه في أمستردام.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author