احدث درجات أحمر الشفاه باللون الداكن موضة شتاء 2019

الوان احمر الشفاه الداكنة تتناسب مع فصل الشتاء، حيث الوان احمر الشفاه الداكنة  التي تجعل إطلالتك متميزة وفريدة من نوعها متلائمة بشكل كبير مع الجو البارد للشتاء ، إليك مجموعة ساحرة من احمر الشفاه الداكنة لتنتقي منها ما تشائين وتتميزي بها.

 

الوان احمر الشفاه الداكنة لإطلالة ساحرة

يطل علينا فصل الشتاء بجوه البارد الراقي وإطلالته الساحرة حيث الاجواء الرومانسية والكلاسيكية الأنيقة، ومع تميز هذا الفصل تحب المراة العربية أيضًا أن تتميز به وتكون جاذبة تخطف الأنظار والقلوب.

لا تتخلى اطلالة المرأة عن احمر الشفاه حيث الجمال والأنوثة الناعمة، يمكنك وضع احمر الشفاه الماورني فهي درجة شفاه اساسية في فصل الشتاء لتتمتعي بإطلالة فاتنة.
فقط جربي أحمر الشفاه ذو اللون الماورني من دار ديور المميزة.

احمر الشفاه البني حيث كان صيحة العام الماضي ولأول مرة، ولكنه يكمل معنا مسيرنا في هذا العام ويطغى على باقي الألون إلى حد كبير على الرغم من أن الفتاة التي تضعه تكون جريئة للغاية.
جربي اللون البني من لانكون لإطلالة مميزة وفريدة إلى حد كبير.

احمر الشفاه النيود يعد شئ اساسي بعالم الجمال والمكياج بشكل خاص حيث يفضل دائمًا في جميع الإطلالات، يمكنك الاستمتاع بالظهور به أيضًا.

اما احمر الشفاه البنفسجي للفتاة التي تفضل الألوان الجريئة والصيحات الغير معتادة، ولكن اختاري اللون البنفسجي البارد والمتوسط بالدرجة من دار جورجيو أرماني.

يمكنك أيضا قراءة More from author