فعاليات الدورة التجميلية كلام في الجمال والفن مع ريهانا

 

الفعالية: دورة كلام في الجمال والفنّ مع ريهاناالتجميليّة استضافتها ريهانا، Fenty Beauty وسيفورا الشرق الأوسط

المكان: قاعة حفلات فندق أرماني وبرج خليفة، دبي، الإمارات العربية المتحدة

تقديم: ريهانا مع خبيرَي التجميل العالميَّين لدى Fenty Beauty، بريسيلا أونو وهيكتور إسبينال

والضيفتان المميّزتان، عارضتا الأزياء حليمة عدن وليومي أندرسون

 

ريهانا تقدّم لأول مرّة دورتها كلام في الجمال والفنّ مع ريهاناالتجميليّة في دبَي

اعتلت ريهانا المسرح في الليلة الماضية لتقدّم لأول مرّة في دبي دورتها التجميلية “كلام في الجمال والفنّ مع ريهانا” التي طال انتظارها. وخلال هذه الفعالية التي أقيمت تحت رعاية Fenty Beauty وسيفورا الشرق الأوسط، عرّفت ريهانا، بالتعاون مع خبيرَي التجميل العالميَّين لدى Fenty Beauty، بريسيلا أونو وهيكتور إسبينال، ضيفاتها إلى أسرارهم في عالم التجميل. في هذا الإطار، تحدّث الثلاثة عن تجربة تعاونهم مع بعضهم البعض في الإطلالات والتقنيات التجميلية، لإضفاء لمسات سحرية على مجموعة كبيرة من عارضات الأزياء. واختُتِمَت الدورة بمفاجأة تمثّلت في إطلاق لون جديد من أحمر شفاه Stunna Lip Paint، وهو عبارة عن درجة داكنة من الأسود تحت اسم “Uninvited”، ليبلغ مجموع #StunnaWeek أربع درجات أبصرَت النور خلال الأيام الثمانية الأخيرة. وفي هذه الفعالية، تمّ تطبيق المكياج على وجه العارضتَين حليمة عدن وليومي أندرسون اللتَين شاركتا في حملة Fenty Beauty.

 

كلام في الجمال والفن مع ريهانا
كلام في الجمال والفن مع ريهانا

 

خيّمت على الدورة أجواء شيّقة وممتعة جداً حيث أنّها قدّمت للحضور لمحةً عمّا يجري خلف الستار. فقد تحدّث كل من ريهانا، وبريسيلا وهيكتور عن العملية الإبداعية التي يستخدمونها للتوصل إلى إطلالات جمالية متألقة، مع ذكر بعض الإطلالات الأسطورية التي ظهرت بها ريهانا في مناسبات سابقة. كما تطرّق كل منهم إلى تقنياته التجميلية المفضلة بواسطة مستحضرات تجميل Fenty Beauty. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ريهانا ساعدت كلاً من هكتور وبريسيلا في ابتكار إطلالات جمالية مذهلة على المسرح، لتؤكّد مرّةً أخرى أنّها ليست مجرّد مؤسِّسة علامة مستحضرات تجميل، لا بل هي خبيرة تجميل عن حق وجدارة.

كذلك، أخبرَت محبّاتها كيف حوّلت مشروع إنشاء علامتها التجميلية الخاصة بها إلى حقيقة. وتجلّت علامات الشغف بالمكياج على محيّاها فيما أخذت تتكلّم عن عملية اختبار كافة التركيبات والمستحضرات، وانتقاء الألوان، ناهيك عن التسميات الفريدة التي تشتهر بها علامتها.

علاوةً على ذلك، حصلت كل سيدة حضرت الدورة على تجربة تناسب حاجاتها، كما غادرت وفي جعبتها مستحضر كريم أساس Pro Filt’r Foundation باللون الذي يناسب بشرتها، ومجموعة من أصابع Match Stix Skin ومستحضرات هايلايتر Killawatt Freestyle مناسبة لحاجاتها. وبعدما فاجأت الحضور بإطلاق لون ‘Uninvited‘ من أحمر شفاه Stunna Lip Paint، قدّمت ريهانا عرضاً حيّاً عن كيفية استخدام هذا اللون الجديد للشفاه. فعلى أي حال، سبق أن أطلّت ريهانا في مناسبات عديدة بأحمر شفاه باللون الأسود، كما أظهرَت ميزة هذا اللون الذي يليق بكافة ألوان البشرة والشفاه، حيث أنّ العارضتان قد خطفتا الأضواء بلون الشفاه الأسود الجديد هذا. في نهاية الدورة أيضاً، تمّ تقديم أحمر الشفاه هذا (Stunna Lip Paint، بلون ‘Uninvited’) إلى كل سيدة حضرت الدورة، وبذلك كُنَّ أوّل من يحصل على هذا المستحضر الجديد في العالم!

بعد الدورة، تابعت ريهانا الاحتفال في برج خليفة، بحضور شخصيات مؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخبراء تجميل، ومحرّرين وغيرهم من كبار الشخصيات، فاستمتع الجميع بالأمسية والتقطوا أجمل الصور في أطول برج في العالم.

ولكنّ الأمسية لم تنتهِ هنا، إذ فاجأت ريهانا العميلات بينما كنّ يتسوّقن في سيفورا، دبي مول، حيث هتفت الحشود لحظة دخول ريهانا إلى المتجر لترحّب بمعجباتها. حتّى أنّ ريهانا أضفت على بعض العميلات لمسات بواسطة مستحضرات التجميل في ركن Fenty Beauty، فيما تعرّفت العميلات في دبي مول إلى المجموعة الموسّعة من أحمر شفاه Stunna Lip Paints، وهو أول متجر في العالم تتوفر لديه الألوان الأربعة التي تمّ طرحها في هذا الأسبوع.

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ إطلالة ريهانا في تلك الأمسية حملت توقيع خبيرة التجميل العالمية بريسيلا أونو، حيث تألّقت بباليت Moroccan Spice Eyeshadow Palette وكريم أساس Pro Filt’r Longwear Soft Matte Foundation 320 وأصبعَي Match Stix Matte Skinsticks بولنَي Mocha وTruffle.

أقيمت هذه الفعالية المميزة برعاية سيفورا وFenty Beauty من ريهانا، كما عاد ريعها لمؤسسة دبي العطاء التي تعمل مع وكالات الأمم المتحدة الإغاثية والمنظمات غير الحكومية الدولية لتصميم وتمويل البرامج التربوية في البلدان النامية.

لمزيد من المحتويات، يرجى متابعة @fentybeauty and @sephoramiddleeast على الإنستجرام.

 

لمحة حول علامة Fenty Beauty:

تحمّست ريهانا لإطلاق علامة Fenty Beauty بعد سنوات من التجارب التي شملت أفضل مستحضرات عالم التجميل على الإطلاق، حيث لاحظت افتقار القطاع إلى مستحضرات تلائم كافة أنواع البشرة وألوانها. فطرحت مجموعة مكياج “تتوّجه بها إلى السيدات في كل مكان”، مركّزةً على مجموعة واسعة من أنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث أنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع البشرة وتوصّلت إلى استحداث ألوان شاملة.

في سبتمبر 2017، أطلقت النجمة الشهيرة ريهانا علامتها العالمية الخاصة لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، بالتعاون مع Kendo Brands، وهي شركة تطوير مستحضرات التجميل المملوكة لمجموعة “لوي فيتون مويه هينيسي”. أصبحَت Fenty Beauty متوفرةً الآن في 29 بلداً عبر أكثر من 2000 موقع حول العالم، بالإضافة إلى موقع Fentybeauty.com.

 

تابعونا!

فيسبوك، وإنستجرام – @fentybeauty and @sephoramiddleeast

تتوفّر Fenty Beauty حصرياً في متاجر سيفورا وعلى مواقع Sephora.ae، وSephora.sa وFentyBeauty.com

 

لمحة حول علامة Fenty Beauty:

طرحت النجمة العالمية ريهانا علامة Fenty BEAUTY “تتوّجه بها إلى السيدات في كل مكان، مركّزةً على مجموعة واسعة من أنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث أنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع البشرة وتوصّلت إلى استحداث ألوان شاملة. تسعى قبل كل شيء لتكون مصدر إلهام: “وُجِدَ المكياج لإمتاعنا“. إياك أن تشعري وكأنّه عبء عليك، أو أنّ عليك تقليد غيرك. لا تتردّدي في اقتناص الفرص، والمغامرة، والتجرّؤ على القيام بشيء جديد أو مختلف.”

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author