إس كيه تو توسع حضورها في دبي

أطلت منتجات إس كيه تو (SK-II) الرائدة في عالم العناية بالبشرة، لأول مرة على أسواق الإمارات في شهر أبريل 2014، وذلك من خلال منصة عرض ضخمة استضافها متجر باريس غاليري في مول دبي، هذه المنتجات ستتوفر أيضاً في متجر بلومينغديلز بمول دبي ابتداءً من أمس 22 يناير.

وقد ساعدت منتجات إس كيه تو على مدى أكثر من 30 عاماً ملايين السيدات في جميع أنحاء العالم على اكتشاف أسرار الحصول على بشرة جميلة ونقية كالكريستال، واليوم باتت هذه المنتجات، التي تعد من أشهر العلامات التجارية في عالم الجمال، متوفرة لسيدات الشرق الأوسط بعد طول انتظار، وبات بإمكانهن الاستفادة من فوائد مركب بيتيرا الذي يعد أشبه بمعجزة في عالم العناية بالبشرة.

وتساعد مجموعة المنتجات على إعادة إحياء المقومات الخمسة لجمال وصحة البشرة؛ ألا وهي الملمس والإشراق والثبات والتحكم بالبقع والمرونة لمقاومة التجاعيد، وتضمن بقاءها نقية كالكريستال.

يعد منتج فيشال تريتمنت إسنس من أكثر منتجات إس كيه تو مبيعاً حول العالم، وحري بكل امرأة أن تجربه. وهو يحتوي على مركب بيتيرا بنسبة 90%، ويحقق المعجزات في عالم العناية بالبشرة ويجعلها نقية كالكريستال،كما تقدم إس كيه توباقة منتجات متميزة تضمن التمتع ببشرة نقية كالكريستال وهي إسنشال باور وإسشنال سليومينيشن.

يمكنك أيضا قراءة More from author