حقيقة انتقام تركي آل شيخ من آمال ماهر عن طريق أنغام

 

تركي آل شيخ ينتقم من آمال ماهر من خلال أغنية المطربة المصرية أنغام الجديدة، مما جعل الجمهور يتسائل هل تركي آل شيخ ينتقم من آمال ماهر عن طريق الفنانة أنغام؟!، خاصًة وأن أغنية النجمة أنغام التي تحمل عنوان ​​”بخاف أفرح”، حققت نجاح كبير، حيث تجاوزت حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

 

خلافات بين آمال ماهر ورجل الأعمال تركي آل الشيخ
خلافات بين آمال ماهر ورجل الأعمال تركي آل الشيخ

 

طرحت المطربة المصرية ​​أنغام أغنيتها الجديدة “بخاف أفرح”، والتي حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، ومشاهدات تعدت الملايين، وهي من كلمات تركي آل الشيخ​.

الأمر اللافت أن أغنية “بخاف أفرح” كان من المقرر أن تطرحها المطربة المصرية آمال ماهر​ ضمن أحدث ألبوماتها الجديدة، إلا أن الأغنية تم تسريبها بالفعل على أحد المواقع المخصصة بتحميل الأغنيات، بصوت الفنانة ​آمال ماهر، ولكن الأغنية لم يتم تحميلها على موقع “اليوتيوب”.

توقع البعض أن غناء أنغام لتلك الأغنية بدلًا من آمال ماهر يعد إنتقامًا منها، واستدل البعض على ذلك من خلال الحرب الغير معلنة بين تركي آل شيخ وآمال ماهر، والتي لاحظها بعض النشطاء عن طريق  سلسلة من التغريدات التي نشرها الثنائي، والتي تُظهر كيف ترد النجمة آمال ماهر عليه بطريقة غير مباشرة.

تساءل البعض إذا كانت النجمة أنغام على علم بما يجري بين تركي آل شيخ وآمال ماهر، وأن تلك الأغنية قد تكون بمثابة الإنتقام من آمال، أم أنها قبلت غناء تلك الأغنية المليئة بالاحساس والشجن بدون علم بتلك الحرب!.

يذكر أن أغنية “بخاف أفرح” تعد هذه الأغنية هي الثانية التي تطرحها الفنانة أنغام من ألبومها الغنائي الجديد، وهي من ألحان وتوزيع خالد عز، ميكساج وماسترينغ طارق مدكور، وتريات هاني فرحات، كما طرحت أنغام منذ أقل من شهر أغنية أخرى بعنوان “متلخبطة”، من كلمات ناصر الجيل.

 

الخلافات بين آمال ماهر و تركي آل شيخ على مواقع التواصل
الخلافات بين آمال ماهر و تركي آل شيخ على مواقع التواصل

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author