آمال ماهر تعلق للمرة الاولى بعد اشاعة قفل منزلها بالشمع الآحمر

أعلنت إعلامية شهيرة أمس على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قفل منزل آمال ماهر بالشمع الأحمر، ويتزامن قفل منزل آمال ماهر بالشمع الأحمر مع خلافاتها مع وزير الرياضة السعودي تركي آل شيخ، وتبادل رسائل غامضة بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أعلنت ماهر على أحد حساباتها الرسمية أن الستديو الخاص بها، هو الذي تم غلقه.

امال ماهر
امال ماهر

حقيقة قفل منزل آمال ماهر بالشمع الأحمر

حالة من الضغط تعيشها الفنانة آمال ماهر، من جهة غير معلومة حتى الآن، وأشيعت أخبار عن قفل منزلها في مصر وإقفاله بالشمع الأحمر، ولكنها أعلنت بعد ذلك أن الستديو الخاص بها هو الذي تم غلقه.

وذلك بعد أن أعلنت الإعلامية المصرية شهيرة أمين عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أن منزل الفنانة آمال قد أُقفل بالشمع الأحمر، وقد أكّدت شهيرة أمين هذه المعلومات بحكم سكنها في شقة مجاورة لشقة آمال ماهر.

ثم كتبت ماهر عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك: “الضغوط والحرب آللي باتعرض لها أنا وإخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايد إمبارح الاستوديو بتاعي إتشمع والنهاردة صيدلية أخويا إتشمعت دة غير التهديدات والشتايم اللي على موبايلاتنا يا ترى حنفضل ساكتين لحد إمتى الله أعلم ؟؟!!!”

ويتزامن هذا مع خلافاتها مع وزير الرياضة السعودي تركي آل شيخ، بعد أن تم الإعلان عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، ثم تم الإعلان أنهما متزوجان، ثم إزدادت خلافاتهما بعد الرسائل الغامضة التي تبادلاها والتي حملت الكثير من التهديد والوعيد.

وكان قد تم انتشار عن أخبار تتحدث عن ضرب تركي آل الشيخ لآمال ماهر وقيامها بتقديم شكوى ضده لدى الشرطة.

وكان من أوجه الخلاف بينهما أغنية “بخاف إفرح” التي أطلقتها أنغام أخيراً والتي كانت سجلتها ماهر بصوتها لإطلاقها ضمن ألبومها الجديد سحبها كاتب الأغنية تركي آل الشيخ لصالح أنغام، وما كان من ماهر إلا تسريبها بصوتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author