اصالة تهنئ أنغام على أغنيتها الجديدة بخاف أفرح بهذه الكلمات

 

أصالة تهنئ أنغام على بخاف أفرح، إذ أنها قد نشرت صورة اعلان اغنية أنغام الجديدة عبر حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أن أصالة تهنئ أنغام على بخاف أفرح واعربت من خلال المنشور عن اعجابها الشديد بهذا العمل والاغنية التي قدمتها الفنانة أنغام.

أصالة تهنئ أنغام على بخاف أفرح

هنأت الفنانة السورية أصالة نصري صديقتها الفنانة المصرية أنغام بعد طرحها أغنيتها الجديدة بعنوان بخاف أفرح.

وقد كتبت أصالة نصري من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قالت: “من أحلي الأغاني اللي سمعتها مؤخرًا، فيها شجن وطاقة وجمال .. فوق الوصف”.

طرحت المطربة أنغام أحدث أغنياتها المصورة بعنوان “بخاف أفرح” التي هي من كلمات تركي آل شيخ، ومن ألحان خالد عز، توزيع موسيقي طارق مدكور.

حيث أن الاغنية قد حققت نسبة مشاهدات قد تجاوزت الست ملايين مشاهدة خلال أربعة أيام فقط، منذ أن قامت بطرحها علي الفناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

لكن هذه الاغنية كانت قد سجلت بصوت الفنانة آمال ماهر بعدما قدمها لها الشاعر تركي آل شيخ، ثم أنه قد عاد وسحبها منها بعد تفجر الخلافات بينهما، لذا جاءت بعض التعليقات أن اصالة تحاول إغاظة أمال ماهر بهذه الحركة خصوصًا أنها عملت إلي إعادة تغريدة من حساب روتانا للأغنية وفيه شرح عن الشاعر والملحن، الذي قد بات مستغربًا من تصرفات أصالة.

يمكنك أيضا قراءة More from author