حقيقة زواج انجلينا جولي سرا من مليونير بريطاني

أخبار كثيرة متداولة عن حقيقة زواج انجلينا جولي سرا من مليونير بريطاني الجنسية، فبالرغم من أن هناك بعض المواقع الصحفية التي أكدت حقيقة زواج انجلينا جولي سرا، إلا أن مواقع صحفية أخرى نفت الخبر تمامًا.

انجيلينا جولي
انجيلينا جولي

حقيقة زواج انجلينا جولي سرا

تضاربت الأقوال عن زواج النجمة العالمية انجلينا جولي بالفعل من مليونير بريطاني، فبينما نفت مواقع صحفية هذه الإشاعة، وذلك لأنها لم تحصل بعد على وثيقة طلاقها من براد بيت، حيث ما زالت المحكمة تنظر في قضيتي الطلاق وحضانة أطفالهما الستة، مؤكدة أن الزواج لم يحدث، وأن النجمة الأمريكية لا تعيش قصة حب حالياً من الأساس.

إلا أنه أكدت الخبر مواقع أخرى، وكشفت أن انجيلينا إلتقت برجل غامض على عشاء رومانسي خلال عطلة الأسبوع الماضي ليعلن كل منهما حبه للأخر، كاشفين عن أنه مليونير بريطاني يعشق أنجلينا منذ فترة، واختار عطلة الأسبوع الماضي لإقامة حفل زفاف بسيط تأكيداً على حبه وإلتزامه تجاه علاقته بها، لكن جولي تكتمت على تفاصيل الحفل واكتفت بوصفه يومًا جميلاً خصوصاً أن كلاً منهما أعلن حبه للأخر أمام الكاهن.

وأن حفل الزفاف قد أقيم في حديقة قصر أنجيلينا جولي المزيّنة بأزهارها المفضّلة، وأن أولادها الستة من طليقها بيت كانوا حاضرين، وأعربوا عن سعادتهم لزفاف والدتهم، وبدأها حياة جديدة مرة أخرى.

وبالرغم من أن الممثلة العالمية ​أنجلينا جولي​ كانت تعيش أوقاتًا صعبة بسبب الطلاق مع زوجها السابق الممثل العالمي ​براد بيت منذ عامين​، إلا أنه بدا عليها في الفترة الأخيرة خروجها من أحزانها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author