سما المصري تعتذر لحلا شيحة وحنان ترك بعد توبتها

سما المصري تعلن توبتها

 

سما المصري تعلن توبتها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها في الآونة، وعلى الرغم من أن خبر سما المصري تعلن توبتها انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت الراقصة لسخرية العديد من الكثيرون، إلا أنها أكدت في عدد من المقاطع التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، أنها تابت بالفعل توبة صادقة، كما نشرت مؤخرًا مقطع فيديو تعتذر فيه للنجمة حلا شيحة، والفنانة المعتزلة حنان ترك.

 

سما المصري تعلن توبتها

سما المصري تعلن توبتها

 

شاركت الفنانة سما المصري مقطع فيديو لها عبر حسابها على “إنستجرام”، اعتذرت من خلاله للفنانة حلا شيحة والفنانة حنان ترك، حيث قالت “أنا باعتذر لحلا شيحة عن الكلام اللي قولته في حقها، وأتمنى مفيش حد يعاتبها لأنها خلعت الحجاب، لأنها كان ممكن تفضل محجبة، وتعمل حاجات غلط، وربنا يهديها ويسامحها”.

تابعت سما قائلة “بعتذر لحنان ترك وبقولها متزعليش مني، أنا أخطأت في حقك لما قلت إنك هتخلعي الحجاب، أتمنى من ربنا إنك تحافظي على حجابك، وأنتِ زي القمر وربنا يبارك لك في أولادك”.

أضافت الفنانة قائلة “أنا آسفة لكل شخص أخطأت في حقه، ومسحت كل الفيديوهات اللي أخطأت فيها، من قناتي على يوتيوب وصفحتي بانستجرام”.

أرفقت سما مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه “بطلب من كل الناس اللي غلطت فيهم يقبلوا اعتذاري وأولهم حنان ترك وحلا شيحة، ماعدا شخصين رجالة أنا مش ندمانة إني أهانتهم لأنهم دخلوا في عرضي وشرفي”.

يُذكر أن الفنانة سما المصري أعلنت “توبتها” عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وطالبت من خلاله متابعيها بمسح جميع صورها السابقة.

 

https://www.instagram.com/p/BoJG4HEl701/?utm_source=ig_embed

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

اخبار النجوم الفنانات المعتزلات حلا شيحة حنان ترك سما المصري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة