شريف رمزي يلتقى بعد 17 سنة بحبيبته الاولى في مهرجان الجونة

انطلق مهرجان الجونة السينمائي في 20 سبتمبر الجاري، وفي المهرجان شريف رمزي يلتقي بحبيبته الاولى في مهرجان الجونة، حيث شريف رمزي يلتقي بحبيبته في أول أفلامه في مهرجان الجونة.

ريهام أيمن وشريف رمزي في مهرجان الجونة
ريهام أيمن وشريف رمزي في مهرجان الجونة

شريف رمزي يلتقي بحبيبته الاولى في مهرجان الجونة

حضر النجم الشاب ​شريف رمزي​ مهرجان الجونة مع زوجته ريهام أيمن، وفي المهرجان التقى شريف بمايا شيحة حبيبته في أول أفلامه، وهو فيلم أسرار البنات.

وشارك شريف مع الجمهور سعادته بلقائه بها في ​مهرجان الجونة السينمائي الدولي​ مؤخراً وذلك بعد مرور 17 عامًا على عرض الفيلم، حيث نشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة مع الممثلة ​مايا شيحة​ من المهرجان، وعلق عليها :”وبعد غياب طويل جدًا قابلت مايا شيحة بطلة أول فيلم عملته في حياتي أسرار البنات”.

وأضاف :”مايا.. أنا سعيد إني شوفتك بعد كل هذه السنوات.. ربنا يحفظ لك عائلتك”.

شريف رمزي ومايا شيحة
شريف رمزي ومايا شيحة

يشار إلى أن مايا كانت قد إعلنت إعتزالها الفن بعد إرتدائها الحجاب، لكنها عادت وخلعته مؤخرًا وأعلنت عودتها، قبل أن تعود أختها هنا شيحة وتفعل نفس الشئ.

وكان قد شاركهم بطولة الفيلم النجوم عزت أبوعوف ودلال عبدالعزيز، والـذي عرض عام 2001، ولكنها اعتزلت بعد ذلك وارتدت الحجاب،.

وكانت ريهام أيمن زوجة شريف رمزي قد نشرت على حسابها على إنستجرام صورة تجمعهما من المهرجان، وعلقت عليها: “زوجي الوسيم..أنا أحبك”

يمكنك أيضا قراءة More from author