سبب مغادرة ريا أبي راشد مهرجان الجونة السينمائي سريعا قبل حفل الختام

 

ريا أبي راشد تغادر مهرجان الجونة السينمائي مما جعل الحضور يتسائلون عن السبب وراء ذلك، حيث تعجب البعض من أن الإعلامية ريا أبي راشد تغادر مهرجان الجونة السينمائي سريعًا وبدون سابق إنذار، مما دفع مذيعة التليفزيون الشهيرة إلى الكشف عن الأسباب التي دعتها لمغادرة فعاليات مهرجان الجونة 2018 في دورته الثانية، قبل الحفل الختامي للمهرجان.

 

ريا أبي راشد تغادر مهرجان الجونة السينمائي
ريا أبي راشد تغادر مهرجان الجونة السينمائي

 

صرحت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد أنها قطعت إجازتها وغادرت مسرح مهرجان الجونة السينمائي سريعًا، وكشفت عن هذا السر عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”.

شاركت ريا مقطع فيديو جديد، ظهرت فيه وهي تنتظر حضور أبنتها، لحظة وصولها مطار هيثرو في لندن بعد مغادرتها مدينة الجونة، كما تفاجأت عندما رأت طفلتها الصغيرة، وظلت تحتضنها وتقبلها.

 

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

 

كتبت الصحفية والمنتجة التليفزيونية معلقة على الفيديو قائلة “يسألونني دائمًا لماذا تحتاجون إلى العودة إلى رحلة 3 صباحًا؟ …. حسناً، ليش عايزة ارجع على أول طيارة بنصف الليل … هذا هو السبب”.

يذكر أن الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، تقام فعالياتها في الفترة من 20 إلي 28 سبتمبر الجاري، وأقيم حفل الافتتاح يوم الخميس الماضي على مسرح مارينا بمنتجع الجونة في الغردقة، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة ورجال الأعمال في الوطن العربي حرصوا على حضور حفل الافتتاح، أبرزهم النجم العالمي كلايف أوين، ويسرا، وبشرى، وآسر ياسين، ومايا دياب، وسميرة سعيد، وحسن الرداد، وعمرو سعد، وخالد الصاوي، وإيمي سمير غانم، ومنى زكي، وليلى علوي، ونادية الجندي، وإلهام شاهين، وأمينة خليل، وعزت أبو عوف، وأشرف زكي، وروجينا، ونجلاء بدر، والزعيم عادل إمام، والمخرج داوود عبد السيد، ومحمد ممدوح، وأحمد داوود، ومنة شلبي، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض وغيرهم.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author