الفنانة وعد محمد تطرح اغنية سعودية باللغة الانجليزية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88

 

وعد محمد تطرح اول أغنية سعودية باللغة الانجليزية بمناسبة اليوم الوطني السعودي العيد الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية، حيث قررت النجمة السعودية وعد محمد تطرح اول أغنية سعودية باللغة الانجليزية احتفاءًا بذكرى توحيد المملكة السعودية، للمشاركة مع احتفالات نجوم الفن من جميع أنحاء الوطن العربي، لكن اختارت الفنانة السعودية الإحتفال بالسعودية على طريقتها الخاصة.

 

وعد محمد تطرح اول أغنية سعودية باللغة الانجليزية
وعد محمد تطرح اول أغنية سعودية باللغة الانجليزية

 

أطلقت الفنانة الشابة السعودية وعد محمد أغنية وطنية سعودية قدمتها باللغة الإنجليزية للمرة الأولى في تاريخ السعودية، شاركت من خلالها ضمن فعاليات اليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية!.

أوضحت النجمة السعودية أنها تشرفت بتقديم تلك الأغنية الوطنية، والتي تعد من أغلى المناسبات الوطنية بالمملكة على قلبها وقلوب الجميع، لذلك أرادت أن تعبر عن مشاعرها الطيبة تجاه بلدها المباركة.

 

 

اول أغنية سعودية باللغة الانجليزية
اول أغنية سعودية باللغة الانجليزية

 

شاركت وعد مقطع فيديو يوم الأحد الماضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات “تويتر”، ظهرت به خلال تحضيرات الأغنية الوطنية، والتي حملت اسم “2030”، والتي صورتها على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة.

علقت وعد محمد على مقطع الفيديو قائلة “نُهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظهم الله بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 88 للمملكة”.

صرح مخرج الكليب علي التميمي أن سبب إنتاج أغنية وطنية سعودية باللغة الإنجليزية، هو الرغبة في مخاطبة العالم بعمل غير محلي، وبلغة عالمية، كما أكد على أن الفن هو رسالة للعالم أجمع.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author