اطلالة انغام في حفلها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88

أحيت المطربة المصرية أنغام مؤخرًا حفلًا في المملكة العربية السعودية، وجاء حفل أنغام بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ88، وقد شهد حفل أنغام بمناسبة اليوم الوطني السعودي والذي كان مخصصًا فقط للنساء حضور قوي للغاية، وتفاعلت الحاضرات بشدة معها.

إطلالة حفل أنغام بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أحيت أنغام حفلًا بالمملكة العربية السعودية في جدة وذلك في الصالة المغطاة بالجوهرة، بتنظيم من شركة روتانا، وكان الحفل ضخم ضم 6000 سيدة تقريبًا احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ88.

واعتمدت أنغام في الحفل إطلالة عصرية أضافت لها لمسات من الروح السعودية، حيث ارتدت فستان نبيتي قطيفة طويل من تصميم مصممة الأزياء السعودية العالمية هنيدة صيرفي، من مجموعتها الأخيرة والتي تحمل إسم “طائر الهدهد” وتروي خلالها المصممة قصة الملكة العظيمة سبأ وقصة طائر الهدهد الخالدة.

كما وضعت أنغام “كوفية” على كتفيها، تحمل صور العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان.

وقد قدمت أنغام مجموعة من أفضل أغانيها والتي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، ومنها أغنية “بخاف أفرح” التي طرحتها مؤخرًا، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وتوزيع خالد عز، ميكس وماسترنج طارق مدكور، وتريات هاني فرحات، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وبعض الأغاني الخليجية من ألبومها الخليجي”راح تذكرني” التي تفاعل معها الجمهور تفاعل كبير، مثل :”لاتحلف، وين تروح، لاتهجي، قلبي معي، راح تذكرني” .

ويأتي اليوم الوطني السعودي كل عام للاحتفال بتوحيد المملكة في 23 سبتمبر، بعد المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبدالعزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادي الأولى عام 1351 هـ، والذي يقضي بتحويل إسم الدولة من “مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها” إلى “المملكة العربية السعودية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author