صور أحمد عدوية في عزاء الراحل جميل راتب

 

صور أحمد عدوية في عزاء الراحل جميل راتب

شهد عزاء الفنان جميل راتب حضور عدد من نجوم الفن والمشاهير الذين حرصوا على  تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

من أبرز النجوم الذين حرصوا على التواجد في العزاء  كان الفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية الذي قدم واجب العزاء رغم حالته الصحية.

كذلك شملت قائمة الحضور في العزاء كلا من النجم الكبير يحيى الفخراني، والنجم سمير صبري، والفنانة فردوس عبد الحميد في ظهور نادر لها.

بالإضافة إلى حرص مجموعة من النجوم الشباب على تقديم واجب العزاء في الراحل مثل النجمة الشابة شيري عادل، والنجم أكرم حسني، إلى جانب حضور النجمة أمل رزق، سلوى خطاب.

و النجم حجاج عبد العظيم، هدى هاني، ريم أحمد وفادي خفاجة، السيناريست عمرو محمود ياسين،  محمد فريد، سمير صبري، إيهاب فهمي، أحمد ماهر، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد الشقنقيري.

إلى جانب  أيمن عزب، عمرو رمزي، شريف حلمي، سيد رجب، مادلين طبر، ميرت عمر الحريرى، منال سلامة، النجمة بوسي، والمنتج محسن علم الدين، السيناريست سيد فؤاد، المخرجين محمد فاضل، عادل أديب، خالد الحجر وأشرف فايق.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل أوصى بعدم إقامة عزاء له، لذا أعلنت عائلته عدم إقامة عزاء له، واكتفت بنشر نعي للمرحوم بإحدى الصحف.

لذا نظمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي عزاء من جانبها، لذا شهد العزاء غياب الكثيرين من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author