امرأة تتسلى عبر يوتيوب فتكتشف كارثة مقتل زوجها

امرأة تتسلى عبر يوتيوب فتكتشف كارثة مقتل زوجها
امرأة تتسلى عبر يوتيوب فتكتشف كارثة مقتل زوجها

صدمت امرأة مصرية ذهبت لتتسلى عبر مقاطع فيديو يوتيوب ، فكانت الصاعقة أن وجدت ملابسات مقتل زوجها و تعذيبه على يد بلطجية خلال مقطع فيديو منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

امرأة مصرية شاهدت فيديو من يوتيوب.. فكانت الصاعقة

كشفت سيدة مصرية في واقعة غريبة من نوعها، ملابسات مقتل زوجها، والتمثيل بجثته على يد مجموعة من البلطجية ، بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة جنوب القاهرة ، وذلك من خلال مقطع فيديو ظهر فيه زوجها.

ويشار أن السيدة كانت تتصفح بعض الفيديوهات المسلية عبر تطبيق يوتيوب أثناء جلوسها بالمنزل ، لتتفاجأ بصاعقة تعرض زوجها للقتل بطريقة شنيعة في أحد الفيديوهات ، وتشككت الزوجة في أحد المقاطع المعروضة ، للتقدم مباشرة ببلاغ للجهات الأمنية.

فيديو من يوتيوب يوثق مقتل الزوج والتمثيل بجثته

ويظهر خلال الفيديو شخصًا من الخلف ، ويقوم مجموعة من الأشخاص بتعذيبه والاعتداء عليه بالشوم والأسلحة البيضاء ، حتى جرى إجباره على ركوب سيارة تخصهم ، فسارعت إلى تقديم بلاغ للجهات الأمنية بتشككها في أحد مقاطع الفيديو؛ لتوثيقه لحظة اختطاف رجل والاعتداء عليه ، مشيرةً إلى أن ظهر الرجل يبدو فيه أنه زوجها.

الكشف عن ملابسات مقتل زوج السيدة المصرية

وأجرت الجهات الأمنية تحقيقًا في الواقعة، ليتضح بعد ذلك صدق ما ذهبت إليه السيدة ، وأن زوجها تعرض للخطف من قبل مجموعة من البلطجية ، واعتدوا عليه حتى الموت ، إلى جانب التمثيل بجثته.

‎الجهات الأمنية تواصل البحث عن الجناة

وتوصلت تحقيقات الأمن أن المجني عليه، وهو رجل أعمال دخل في خلافات مع رجل أعمال آخر، ليقرر الأخير التخلص منه مستعينًا بمجموعة من البلطجية ، كما أفادت أن البلطجية وعددهم خمسة قاموا بخطف الرجل من أحد مقاهي مدينة أكتوبر ، واعتدوا عليه أمام مرأى المواطنين واصطحبوه إلى مكان بعيدٍ ؛ لقتله والتمثيل بجثته.

ومن الجدير بالذكر ، تواصل الجهات الأمنية البحث عن المتهمين بتلك القضية للقبض عليهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم ، وعدم الإفلات من هذه الجريمة البشعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author