مخرج يتقدم لخطبة صديقته امام الجميع على مسرح الإيمي 2018

تقدم المخرج جلين فايس لخطبة صديقته جان سفيندسن، في حفل جوائز الإيمي 2018 في دورته الـ70 هذا العام، حيث قام جلين بطلب يد صديقته المقربة خلال فعاليات حفل جوائز الإيمي 2018 حيث صعد على المسرح ولحظة تسلمه جائزة أفضل مخرج، بعد إخراجه حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ90 والذي أقيم مطلع العام الجاري، اعترف جلين فايس بحبه لصديقته جان سفيندسن، بدلًا من تقديمه الخطاب الرسمي!.

فاجأ المخرج جلين فايس صديقته جان سفيندسن، بالإضافة إلى نجوم هوليوود، وجميع الحضور، بل والملايين المتابعين لحفل توزيع جوائز Emmy من جميع أنحاء العالم، بعرض زواجه من جان، خلال تسلمه جائزة أفضل مخرج لبرامج منوعات، حول خطاب قبول جائزته إلى خطبة صديقته.

قال المخرج في خطابه “أنا ممتن حقا لهذه اللحظة التي تفتخر بها والدتي التي توفيت قبل اسبوعين ..جزءا من قلبي مكسور ولكنني أؤمن بمقولة أمي أن اجد ضوء الشمس المشرق في حياتي انه انتي يا جين لا أريد أن أدعوكِ صديقتي بعد الآن اريدك زوجتي”، “لقد آمنت أمي بي دائمًا لإيجادي الأشياء القيمة حولي، ولقد أحببت صديقتي كثيرًا”، ووصفها بـ”نور حياته”، واختتم كلمته قائلاً: “سألتيني لماذا لم أعد أناديكي بصديقتي مؤخرًا وذلك لأنني أريدك أن تكوني زوجتي”.

استدعى المخرج جلين فايس صديقته جان سفيندسن على المسرح، ثم ركع على ركبته ليعرض عليها الزواج، وسط ذهول الحاضرين وتصفيقهم الحاد.

يذكر أن حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy يقوم بترشيح الأعمال والبرامج التليفزيونية الأبرز خلال العام.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author