كريستيانو رونالدو يعترف بالتوتر بعد رحيله عن ريال مدريد.. فما السبب؟

كريستيانو رونالدو يعترف بالتوتر بعد رحيله عن ريال مدريد.. فما السبب؟!
كريستيانو رونالدو يعترف بالتوتر بعد رحيله عن ريال مدريد.. فما السبب؟!

بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد ، انتابه مشاعر من التوتر والقلق ، نظراً للأحاديث المتداولة عن عدم تسجيله للأهداف مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ، حيث اعترف الدون بشعوره بالتوتر حيال هذا الأمر.

كريستيانو رونالدو يعترف بالتوتر قليلا بعد رحيله عن الريال

قال نجم الكرة البرتغالي، بعد تسجيله أول هدفين له في الدوري الإيطالي: “أنا سعيد جدا، لقد بدأنا بشكل ممتاز، لقد دافع ساسولو بشكل جيد، لكننا ضغطنا وفزنا بجدارة، كانت عندي رغبة كبيرة في التسجيل، وأنا سعيد لأنني تمكنت من إرسال الكرة إلى داخل الشباك”.

تصريحات كريستيانو رونالدو عن كرة القدم الإيطالية

وتابع الدون : “هذه هي كرة القدم، والأهم هو أن الفريق حقق الفوز، ومن الواضح أنني كنت متوترا قليلا بسبب عدم التسجيل بعد الانتقال من ريال مدريد، كان هناك انتظار طويل، لكنني ممتن لزملائي، الذين دعموني بغض النظر عن أي شيء”.

وأضاف رونالدو: “كنت أعلم بأنني أعمل بشكل جيد، ومسألة الأهداف مجرد وقت، تأقلمت جيدا مع كرة القدم الإيطالية”.

رونالدو يسجل هدفين في شباك ساسولو

ومن جهة أخرى، كشف رونالدو، الهداف التاريخي لدوري الأبطال برصيد 120 هدفا، بأن هذه البطولة هي المفضلة بالنسبة له، مشيرا إلى أنه: “لدينا مجموعة صعبة للغاية، نحن نعلم أنه بإمكاننا أن نلعب جيدا، يجب على يوفنتوس التركيز على إظهار أفضل ما لديه”.

ويشار أن رونالدو افتتح سجله التهديفي بقميص يوفنتوس، بإحرازه هدفين له قاده بهما إلى الفوز على ضيفه ساسولو (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الكالتشيو.

هذا وقطع رونالدو صيامه عن التهديف في الوقت المناسب، قبل ثلاثة أيام فقط من انطلاق البطولة المفضلة له، هي دوري أبطال أوروبا التشامبيونز ليغ، حيث سيبدأ مشواره فيها مع يوفنتوس بمواجهة مضيفه فالنسيا الإسباني، يوم الأربعاء المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author