رواد السوشيال ميديا يسخرون من فيلم الرعب the Nun ويصفونه بالكوميدي

فيلم الرعب the Nun

رواد السوشيال ميديا يسخرون من فيلم الرعب the Nun ويصفونه بالكوميدي

الفيلم الذي أثار ضجة كبيرة مواقع التواصل الإجتماعي فيلم الرعب the Nun وذلك لما أثير حوله من أقاويل بشكل تصنيفه لا احد اقوى افلام الرعب لهذا العام.

الا ان رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر عبروا عن استيائهم بشأن الفيلم وتصنيفه معتبرين اياه فيلم كوميدي لا يمت بأي صلة لأفلام الرعب.

ليه يقوم البعض بشن بعد حملات السخرية من الفيلم الذي حقق إيرادات الضخمة عالمياً فجاءت بعض التعليقات الكوميدية على الفيلم كالأتي :  “اللي عاوز يضحك يدخل فيلم ذا نان”.

وعلق آخر “الفيلم مش رعب خالص، بالعكس فيلم كوميدي”. بينما كتب آخر “مش بطال بس مش وهمي، أفلام الرعب ممكن يبقى فيها أفكار أحسن من كده”.

جدير بالذكر أن فيلم الرعب the Nun تصدّر إيرادات السينما منذ عرضه خلال أيام قليلة محققًا أرباحًا تجاوزت 53.5 مليون دولار أمريكي.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة ٱحدى الراهبات التي لديها ماضي يطاردها، ثم يتم إرسال عدد من أعضاء الفاتيكان للتحقيق في وفاة راهبة شابة في رومانيا، ليجدوا أنفسهم يواجهون روح شريرة متجسدة في شيطان على هيئة راهبة.

فيلم the Nun  من إخراج كورين هاردي، و تأليف جيمس وان، وجاري دوبيرمان، ومن بطولة كلا من تايسا فارميجا، وبوني هارون، وشارلوت هوب، مع ديميان بشير، وليلى بوردان، وانجريد بيسو، بالإضافة إلى ساندرا روسكو، وجوني كوين.