رانيا محمود ياسين تتراجع عن اعلان اعتزال والدها العمل الفني

رانيا محمود يس تتراجع عن خبر اعتزال والدها من خلال منشور شاركته مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، يكشف أن رانيا محمود يس تتراجع عن خبر اعتزال والدها بل وتنفيه جملًا وتفصيلًا، حيث أوضحت عدم صحة كل ما تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، بشأن تصريحاتها حول إعتزال الفنان الكبير محمود ياسين عن الفن بشكل نهائي!.

أكدت رانيا أن كل ما تردد مؤخرًا هو منسوب لها، وأن جميع تصريحاتها تعرضت للتحريف، خاصًة أنها لم تقل مسبقًا أن والدها اعتزل الفن، بل أوضحت حقيقة مرضه وحالته الصحية في الوقت الحالي، بعد آخر أزمة صحية تعرض لها.

كتبت النجمة رانيا محمود ياسين بيان عبر حسابها الرسمي، قالت فيه “أنا ما قولتش الفنان محمود ياسين اعتزل، أنا قلت الفنان الكبير مايقدرش يشتغل عدد ساعات طويلة نظرًا أنه نجم كبير، واكيد هيعمل بطولة وبيتصدر عمل، وده يتتطلب أنه يشتغل عدد ساعات كثيره قد تصل لعشرين ساعة، وده غير ملائم ليه صحيًّا وأيضًا لا يستطيع أن يشارك في أعمال بأدوار صغيره لأنه ده غير ملائم لتاريخه”.

أضافت رانيا قائلة “ولم أتلفّظ بلفظ اعتزال مطلقًا. لأنه ليس من صلاحياتي، أنا أقول هذا الكلام هو فقط من حقه أن يصرّح بهذا التصريح. أرجو أن ينقل الكلام كما قيل ولا يتم تحريفه”.

يذكر أن رانيا محمود ياسين شاركت مؤخرًا في مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثاني، من تأليف عمرو محمود ياسين، وﺇﺧﺮاﺝ سيف يوسف، ومصطفى فكري.

يمكنك أيضا قراءة More from author