كنده علوش في اول صور تظهر حملها على السوشيال ميديا

صور كنده علوش اثناء حملها

كنده علوش في اول صور تظهر حملها على السوشيال ميديا

شاهدوا معنا أحدث صور كنده علوش اثناء حملها بطفلها الأول من زوجها النجم المصري عمرو يوسف بعد إعلانها للخبر في مطلع الشهر الحالي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

مساء الخير عليكم ❤#kinda_Alloush

Posted by ‎Kinda Alloush – كندة علوش‎ on Friday, September 14, 2018

 

منذ زواجها من النجم المصري عمرو يوسف والأنظار تلتف حولها النجمة السورية كندة علوش التي شغل حفل زفافها رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد مرور حوالي عام على الزواج بدأت ثمرته في الظهور بعد حمل كندة في طفلها الأول من عمرو  ولكن حرص الزوجين على التعتيم على الخبر حتى يستقر الحمل.

فأختفت كندة عن المشاركات الاجتماعية والمناسبات العامة بما في ذلك اللقاءات التلفزيونية والصحفية وايضا الأعمال الفنية، فكان آخر أعمالها فيلم “الأصليين” مع منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني.

إلا أنها ومع دخولها في الشهر السادس لم تستطع إخفاء الخبر أكثر من هذا، فكان أول ظهور لها أثناء احتفال الفنان عباس أبو الحسن بعيد ميلاد زوجته ، وكانت كندة وعمرو ضمن قائمة الحضور.

بعدها أعلنا خبر الحمل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت كندة صورة تجمعها بزوجها وهو يضع يده على بطنها وعلقت “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم”.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات 👪 ❤دعواتكم ⚘

Posted by ‎Kinda Alloush – كندة علوش‎ on Monday, September 3, 2018

 

ثم عادت النجمة السورية بنشر صورة سيلفى أمام المرآة وتعلق “صباح الفل وجمعة مباركة” وتظهر وكأنها تلتقط صورة مع طفلها وتظهر بملابس فضفاضة للحمل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author