نصيحة هيفاء وهبي للحفاظ على الجمال في اولى حلقات برنامج عمرو أديب

نصيحة هيفاء وهبي للحفاظ على الجمال أثناء لقائها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، وكانت نصيحة هيفاء وهبي للحفاظ على الجمال بأن قالت :”المرأة إذا لم تهتم بنفسها، في الصحة والجمال، لن تستطيع الاهتمام بمن حولها”، وأشارت إلى ان اهتمامها بنفسها ينعكس على جمهورها من خلال وصفهم لها بأنها مصدرًا للتفاؤل والأمل، وقالت بأن التفاؤل لم يكن ليتحقق لو كانت مهملة بنفسها.

هيفاء وهبي مع عمرو أديب

نصيحة هيفاء وهبي للحفاظ على الجمال 

استضاف الإعلامي المصري عمرو أديب في أولى حلقاته ببرنامج “الحكاية” الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقد قيل أنها تقاضت عل حضورها البرنامج ما يقرب من اثنان مليون جنيه نظرًا لظهورها بأول حلقة.

وقد تحدثت النجمة هيفاء وهبي في حوارها مع عمرو أديب عن الكثير من الحكايات التي تشغل بالها بهذه الفترة ومشاريعها الفنية والشخصية المستقبلية.
بشكل خاص قالت في حديثها عن الجمال والمرأة :”المرأة إذا لم تهتم بنفسها، في الصحة والجمال، لن تستطيع الاهتمام بمن حولها”.
ثم قالت :”أنا كفنانة أبعث الأمل في نفوس متابعييّ، وكثيرون يعتبروني مصدر تفاؤل، هذا التفاؤل لم يكن ليتحقق لو كنت مهملة في نفسي».
لتنهي كلامها عن هذا الأمر بقولها :”أنا مثال وقدوة لكثيرين، وأوحي إليهم بالأمل، أنا دوري حلو في حياتي العملية، أنا عملت حاجة».

كما تحدثت عن ألبومها الجديد وأنها قامت بالتغيير في نوعية أغنياتها وقالت بأن اختيارتها جائت هذه المرة بهذا الألبوم أكثر نضجًا من ذي قبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author