حقيقة زواج حسين فهمي سرا من هذه الفنانة الشابة

حسين فهمي

حقيقة زواج حسين فهمي سرا من هذه الفنانة الشابة

تعرفوا معنا على حقيقة زواج حسين فهمي سرا من الفنانة الشابة جيلان علاء بعد تداول الكثيرون خبر وجود ارتباط وعلاقة زواج سرية تجمع بينهما.

نفت الفنانة الشابة جيلان علاء ما تردد حول زواجها من الفنان حسين فهمي في خلال لقائها ببرنامج “اون سكرين” الذي حلت ضيفة على إحدى حلقاته للحديث عن كواليس فيلمها الجديد “الكويسين”.

نشرت الفنانة الشابة جيلان علاء منذ فترة عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعها بالفنان الكبير حسين فهمي أثناء تصوير فيلمهم الأخير “الكويسين” بعد خروجه من حمام السباحة.

بعدها تم تداول الصورة مع خبر عن وجود زواج سري يجمع بينهما، إلا أن الفنانة الشابة قامت بنفي الخبر خلال تقرير صحفي في أحد البرامج أثناء حديثها عن كواليس تصوير فيلمهم الأخير ” الكويسين”.

فقالت أنها طلبت منه التصوير برفقته رغبة منها في إلتقاط صورة تجمعهما، ولكنها نشرتها بعد حوالي شهر كامل لانشغالها بالتصوير، ثم فوجئت بهذا الخبر.

حيث أرسل لها فهمي لينك الخبر المنتشر على عدة مواقع، وقام هو بنفي الخبر بنفسه، ونفته هي أيضا بعده مؤكدة أن علاقتهما هي علاقة زمالة في حدود العمل فقط.

جدير بالذكر أن جيلان التقت بالنجم الكبير أثناء تصوير فيلم “الكويسين” الذي عرض في موسم عيد الأضحى المبارك وشارك في بطولته معهم كلا من أحمد فهمي، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author