محاور المشاهير عدنان الكاتب ينفرد بحوار حصري مع كارلا بروني

   محاور المشاهير عدنان الكاتب ينفرد بحوار حصري مع كارلا بروني   

حوار عدنان الكاتب

 

انفرد محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي مجلة المرأة العربية الأولى ، بحوار موسع للمرة الثانية مع النجمة الساحرة كارلا بروني Carla Bruni، التي خصته بتفاصيل ومعلومات جديدة عن حياتها وعلاقتها مع الدار العريقة بولغاريBulgari، وتحدثت في اللقاء عن سيدة الغناء العربي أم كلثوم، والكاتب الكبير نجيب محفوظ، فقد قالت: أم كلثوم هي الفنّانة التي تُعجبني، منذ سنتَين تقريباً، تمّت إعادة إصدار كافة أغانيها في فرنسا. استمعتُ إليها عدّة أيام.. يا لها من صوتٍ رائع وفنّانة باهرة.. وأضافت: أنا لا أجيد أدب الشرق الأوسط لكنني من هواة روايات نجيب محفوظ.

 

كارلا بروني، أيّ امرأة أنتِ؟

أنا امرأة مثل أي امرأة أخرى، مع شكوكي وقناعاتي، لكنني امرأة حالفها الحظّ في حياتها.

ما سرّ جاذبيّتكِ؟

البساطة هي الكلمة السرّ بالنسبة إليّ..في رأيي، لكي تكون الملابس أنيقة، يجب أن تلفت الانتباه نحو المرأة التي ترتديها قبل أي شيء آخر..الأناقة الحقيقية تأتي بدون جهد وتعكس الشخصية.

كيف هي علاقتك مع “بولغري” Bulgari كعلامة تجارية؟

“بولغري” Bulgari ليست مجرّد علامة تجاريةفحسب.. إنها أسطورة!.. لقد تركت أثرها على تاريخ المجوهرات مع أسلوب مميّز جداً. ما أن نسمع اسم “بولغري” Bulgari، حتى نشعر بالدفء والتميّز والفرح وألوان روما.. ألوان حقبة الدولشي فيتا.

أنا متعلّقة كثيراً بالجذور الإيطالية التي أتشاركها مع “بولغري” Bulgari. على غرار أغنية جديدة أو عمل فنيّ.. على غرار قطعة مجوهراتمألوفةنجد أنفسنا فيها، وتأخذنا إلى مكانٍ غير تقليدي واستثنائي. هذا تماماما أشعر به تجاه الحس الإبداعي الرائع الخاص بدار “بولغري” Bulgari، وهذا أيضا سبب شعوري َكون شراكتي مع “بولغري” Bulgariشخصية لهذه الدرجة.

محاور المشاهير ينفرد بحوار حصري مع كارلا بروني

ما الذي يرمز إلى الأناقة لدى “بولغري” Bulgari؟

ترمز “بولغري” Bulgariإلى الأناقة! لكن أحيانا، تكون حلقة أذن مختبئة وراء خصلة شعر إحدى القطع الأكثر أناقةً: أنيقة، خفيّة، سريّة، وبالتالي جذّابة… وهي تماماً بالقرب من أذنك، فبإمكانها أن تهمس لك سرّاً أو تغنّي أغنية.

أي قطع مجوهرات تحتاجين إليها لإتمام مظهرك؟

يعتمد ذلك على المناسبة والملابس التي أرتديها.. مثلا، في مناسبة خاصة، أحبّ أن أرتدي قطعةً هامة، سواء كانت سوارا أو عقدا، مع ثوب بسيط جداللسهرة بلونٍ داكن.

خلال النهار، بإمكاني أن أرتدي حلقات أذن أو سوار.. من بين القطع الجميلة والمثالية التي تُرتدى كل يوم، نذكر مثلاً أساور Bzero1 من “بولغري” Bulgari. لكن في حال كنتُ أمارس الموسيقى وعليّ أن أعزف القيثار، ليس بإمكاني أن أرتدي أي شيء باستثناء خاتم زواجي. فأنا لا أتخلّى عنه أبدالأناقة القلب!.

محاور المشاهير ينفرد بحوار حصري مع كارلا بروني

ما هي هذه الحجارة الكريمة المفضلة لديك؟ ولماذا؟

إن أحجار الياقوت الأزرق هي أحجاري المفضّلة. إنها تذكّرني بالبحر الأبيض المتوسط. فاللون الأزرق هو لون رومنسي وسريّ جدا.. مهما كانت الحال، عليّ أن أقول إنني أحبّ توليفات الألوان، فعلى غرار “بولغري” Bulgari إنها تعبّر عن طاقة إيجابية وفرح العيش.

بماذا تهمس المجوهرات للنساء؟

إن العلاقة بين المرأة وقطعة مجوهرات هي دائماً علاقة شخصية جداً. للمجوهرات قصّة. هل هذا العقد عربون حبّ؟ هل كان هذا السوار ينتمي لوالدتك قبل أن ينتمي إليك؟ هل وُضع هذا الخاتم على أصبعك يوم زفافك؟ تتحدّث كل قطعة مجوهرات تقريباعن الحبّ. لنأخذ ليز تايلور مثلاً. إن مجموعة “بولغري” Bulgari لديهاتتحدّث عن قصة حبّها مع ريتشارد بورتون أكثر من أي كتاب قد نقرأه عنهما.

ما هي ذكرياتك عن الشرق الأوسط ؟

لقد زرتُ مصر والأردن. كانت الرحلتان ترفيهيّتَين وقمتُ بالزيارات التقليديةللمواقع التاريخية.لقد ذُهلتُ بجمال الآثار في بيترا والمدن حول النيل والأقصر وأسوان… كلّنا رأينا صوراً عديدة عن هذه المواقع الشهيرة، لكن عندما نقف أمامها ونرى عظمتها وجمالها وتاريخها، نبقى صامتين. ستبقى هذه المواقع في قلبي إلى الأبد.

محاور المشاهير ينفرد بحوار حصري مع كارلا بروني

 

كلمات:

هل بإمكانك أن تحدّدي معنى الكلمات التالية:

ـ الموسيقى: حسب نيتشي، “قد تكون الحياة من دون موسيقى خطأً”.

ـ إيطاليا: جذوري

ـ فرنسا: تشعّباتي

ـ المرأة: صديقة

ـ الأمومة: الأمر الوحيد الذي غيّرني حقاً

ـ الجمال: الوقت هو عدوُّه

ـ الحبّ: ابنتي، إنها ساحرة

ـ الرجل: الرجل الذي أحبّه

ـ الزواج: قفزة واثقة

محاور المشاهير ينفرد بحوار حصري مع كارلا بروني

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author