رسائل غامضة من حلا شيحة بعد حذف صورها من انستقرام

في خطوة غير مفهومة منها حتى الآن حلا شيحة تحذف صورها من انستقرام بعد توثيق حسابها الجديد مباشرًة، وقد أثارت خطوة حلا شيحة بحذف صورها من انستقرام العديد من الأسئلة حول سبب ذلك، وعن الرسائل التي تقصد توجيهها بصورها الجديدة.

حلا شيحة
حلا شيحة

حلا شيحة تحذف صورها من انستقرام وتثير الجدل مجددًا

فاجأت حلا شيحة متابعي صفحتها الشخصية على موقع انستقرام، بحذف جميع صورها التي نشرتها خلال الفترة الماضية، وبعد أن وثقته، وأعلنت عن تدشينه شقيقتها الفنانة هنا شيحة عبر حسابها الرسمي، والذي كانت قد شاركت حلا من خلاله بمجموعة من صورها القديمة قبل الاعتزال، وأخرى حديثة بعد خلعها النقاب والحجاب.

واستبدلت حلا صورها الشخصية هذه، بأخرى تحمل رسائل غامضة باللغة الإنجليزية، منها: حقًا أستطيع، وكفى تفكيرًا كثيرًا في الأشياء وافعل، وتذكر الأشياء الرائعة التي تستحق أن تعرف، ولا ننضج عندما تكون الأشياء سهلة.. ننضج فقط بالتحديات، ولا تتعجل الحياة.. الأشياء الجيدة تستحق الانتظار، والشمس ستستمر في الإشراق وسنظل نحاول دائمًا.

وهو ما جعل الجمهور يسأل عن مغزى الرسائل التي ترغب حلا في توصيلها.

ولم تفسر حلا سبب حذفها للصور على انستقرام، فيما لا زالت محتفظة بها على صفحتها بموقع الفيس بوك، وكانت حلا قد أغلقت خاصية التعليقات تمامًا على موقعى التواصل الاجتماعى “إنستقرام” و”تويتر” منذ 25 أغسطس الماضى.

يذكر أن حلا شيحة فاجأت الجمهور في شهر أغسطس الماضي بخلعها الحجاب وإعلان عودتها للفن بعد غياب دام 12 عامًا، ارتدت خلالها الحجاب ثم النقاب، لتتسبب بعودتها بضجة كبيرة بين الوسط الفني والجماهيري وتتعرض لانتقادات حادة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author