اول ظهور لناهد السباعي بعد إلغاء حفل زفافها وتكتب هذا التعليق

 

صورة ناهد السباعي بعد إلغاء حفل زفافها تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تعجب الكثيرون من صورة ناهد السباعي بعد إلغاء حفل زفافها والتي لم تكن متوقعة في مثل هذا الوقت، فكان الجمهور ينتظر من ناهد رد واضح وصريح على كل ما تردد مؤخرًا حول إلغاء زواجها، من رجل الأعمال محمد عبد ربه، إلا أنها بدلًا من ذلك قامت بتصوير وجبة تتناولها، وقامت بمشاركتها مع جمهورها ومتابعيها!.

 

صورة ناهد السباعي بعد إلغاء حفل زفافها
صورة ناهد السباعي بعد إلغاء حفل زفافها

 

لم توضح الفنانة ناهد السباعي أي سبب واضح حول إلغاء حفل زفافها، والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضية، في أحد الفنادق الفاخرة بالعين السخنة.

نشرت ناهد صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لوجبة من الأرز والمكسرات داخل قطعة من الأناناس، أثناء تواجدها في أحد المراكز التجارية بالقاهرة.

أثارت الصورة التي شاركتها النجمة المصرية دهشة الجمهور، بسبب عدم تعليقها على إلغاء حفل زفافها.

انهالت العديد من التعليقات من جمهورها ومتابعيها، على الصورة التي نشرتها ناهد، متسائلين عن سبب إلغاء حفل زفافها لكنها لم ترد أو تعلق.

يذكر أن ناهد السباعي كانت احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، منذ أسبوعين، وسط حضور عائلي قصير اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

الجدير بالذكر أن ناهد السباعي أرسلت رسالة اعتذار قبل حفل الزفاف بيوم تقريباً، وليس كما أشيع أن الحفل تم إلغاؤه قبل بدايته بساعات بعد نشوب خلاف بينها وبين عريسها.

 

View this post on Instagram

@eateryegypt

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author