تصرف غير متوقع من ابن نادين الراسي بعد حلافهما

مارك ابن نادين الراسي

تصرف غير متوقع من ابن نادين الراسي بعد خلافهما

ابن نادين الراسي يعلن انتهاء الخلافات بينه وبين والدته، الخبر الذي تداولته مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية ذلك بعد أن نشر صورة تجمعهما سويا وعلق عليها ببعض الكلمات التي أنها بها الخلاف.

بعد أيام من تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر الخلاف الواقع بين الفنانة اللبنانية نادين الراسي ابنها مارك حول الإتهامات  بينهم بالضرب والسرقة.

خرج مارك و نشر صورة له مع والدته عبر حسابه على احد مواقع التواصل الإجتماعي يعلن فيها للجميع انتهاء الخلاف بينه وبينها.

كان مفاد اعتذاره لوالدته أن ما حدث بينهما كان سوء تفاهم، وأنه نادم بشدة عم بدر في حقها من جانبه، لذا قام بالإعتذار لها أمام الجميع.

رسالة اعتذار ابن نادين الراسي

كما أشار إلى بعض أفراد العائلة الذين تسببوا في اشتعال الأزمة بينهم، ثم وجه لهم رسالة كتب فيها: 

“‎المي ما بتطلع طلوع و العين ما بتعلا عالحاجب
‎هيدي الوالدة حد قلبي، ‎و هي اعتبرت مجرد ما علّيت صوتي بوجا و حطيت عيوني بعيونا بمثابة إهانة و كأنو ضربتا سكّين بصدرا”.

استكمل “رح قول للعالم اللي سربتو التسجيل اللي انقال ضمن غروپ عالواتساپ و كنا منعتبرن أصدقاء إنّو فرع المعلوماتيّة رح يحدّد و يحاسب … ‎و انا يا رايت خرس صوتي و ما علي بوّجّك يا إمّي بالنهاية إنتي الولدة ام مارك ” النّجمة اللي الكلّ بيحبّها “.

وأضاف”مش بس بتستاهل مني الاعتذار على سوء التفاهم اللي صار بيناتنا انت بتستاهلي دمي اللي هوي منك و بتستاهلي روحي يا ست الكل و رح تبقي ست الكل… و الحسّاد إلى الحساب … قريبا”. 

يأتي هذا على خلفية إتهام الفنانة اللبنانية نادين الراسي الى نقلها بيضرب والسرقه ويقوم هو بالرد عليها خلال مقطع صوتي ينفي اسهاماتها اليه مطالب اياها بمواصلات العلاج معط طبيبها النفسي بسبب سوء حالتها نفسياً خلال الفترات الاخيره.

يمكنك أيضا قراءة More from author