هذا ما فعلته سعاد حسني ليلة مقتلها

ظلت سندريلا الشاشة تستمع مرات عديدة إلى أغنية بانوا بانوا هذا ما فعلته سعاد حسني ليلة مقتلها وبعد ذلك كانت تقف في البلكونة تمشي ذهابًا وإيابا فهذا ما جاء على لسان صديقتها نادية يسري وقالت أن هذا ما فعلته سعاد حسني ليلة مقتلها ، وانها كانت غريبة عن المعتاد واحست بوجود مشكلة كبرى معها لكنها لم تستطع التدخل وسؤالها عن الأمر.

سعاد حسنى

هذا ما فعلته سعاد حسني ليلة مقتلها على لسان نادية يسري

تحدثت نادية يسري بشئ من التفصيل عن ليلة وفاة الفنانة سعاد حسني أثناء مداخلة في برنامج “90 دقيق” للمذيع محمد الباز فقالت :”سعاد كانت تقيم بإحدى الشقق بلندن في منطقة بعيدة عني ، وفي أحد الأيام جاءت و زارتني ، وجلست معي بشقتي ، وليلة الحادث رأيتها تذهب وتجيء كثيرًا في المنزل ، وهاتفها المحمول يرن كثيرا لكنها لا ترد ، فعلمت وقتها أن هناك مشكلة كبرى”.

ثم أضافت :”لكن كنت أنا وسعاد اتفقنا منذ زمن بعيد على عدم التدخل في مشاكل بعضنا إلا إذا قررت إحدانا أن تحكي للأخرى ، ولذلك لم أسألها عما يحدث “.
ثم تحدثت عن اليوم ذاته فقالت :”كان معي برنامج سجلوه معها وطلبت منها أن نراه لكنها رفضت غـــــضـــــونًا ، وفي صباح اليوم التالي طلبت مني أن نشاهد البرنامج سويا وكانت مقدمته أغنية “بانوا بانوا” الخاصة بها وظلت تسمعها 11 مرة “.
لتختم حديثها عن الوفاة بقولها :”وبعدها كان عندي امتحان معين فذهبت ووقتها عدت فرأيتها في البلكونة ولما عدت للشقة فوجئت أنها قفزت من البلكونة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author