حقيقة إصابة الفنان أحمد صيام بمرض السرطان

أعلن مؤخرًا عن اصابة الفنان أحمد صيام بمرض السرطان في الرئة بعد 12 عام من إصابته، وجاء الكشف عن اصابة الفنان أحمد صيام بمرض السرطان خلال تكريمه في حفل ختام “المؤتمر الدولي السنوي لعلاج الأورام” الذي تقيمه جامعة المنوفية.

أحمد صيام
أحمد صيام

إعلان اصابة الفنان أحمد صيام بمرض السرطان بعد 12 عام

كشف الفنان أحمد صيام للمرة الأولى عن إصابته وشفائه من مرض سرطان الرئة منذ 12 عامًا، وكان ذلك خلال تواجده ضمن حفل ختام “المؤتمر الدولي السنوي لعلاج الأورام” لجامعة المنوفية، والذي أقيم يوم الجمعة بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي كرمه فيه الدكتور ناصر عبد الباري، رئيس المؤتمر.

وأوضح صيام تفاصيل رحلة علاجه قائلًا أن مرضه كان في مراحله الأولى وأنه استطاع بالتحدي والصبر أن يقهر المرض في فترة ثلاث شهور فقط مؤكدًا أن هذا المرض رغم قسوته إلا أنه ضعيف جدًا أمام قوة تحدي وصبر وإراده الشخص المصاب به.

وأكد الفنان أحمد صيام، أن جامعة المنوفية دائمًا تهتم بما هو جديد في علاج الأورام السرطانية لذلك يدعم المؤتمر السنوي لعلاج الأورام.

يذكر أن أخر مشاركات الفنان أحمد صيام الفنية كان في مسلسل “عوالم خفية” مع الفنان عادل إمام والذي عرض في رمضان 2018، ولعب فيه دور رجل تعرض لظلم وتم حبسه لمدة 22 عام وحاول الهرب أكثر من مرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author