قصة اول سيلفي يجمع عاصي الحلاني وتامر حسني

تم التقاط سيلفي عاصي الحلاني وتامر حسني على متن إحدى الطائرات، وقام الحلاني بنشر سيلفي عاصي الحلاني وتامر حسني مع تهنئة منه للفنان تامر حسني على نجاح فيلمه الجديد البدلة، وبدوره رد عليه حسني شاكرًا له.

تامر حسني وعاصي الحلاني
تامر حسني وعاصي الحلاني

سيلفي عاصي الحلاني وتامر حسني في الطائرة

التقط فارس الغناء العربي عاصي الحلاني سيلفي على متن أحد الطائرات مع نجم الجيل تامر حسني، وشاركها الحلاني مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر معها تعليق هنأ من خلاله تامر حسني على فيلمه الجديد “البدلة”، قائلًا: “أتمنى كل التوفيق للفنان الغالي الصديق الطيب تامر حسني، ألف مبروك على فيلم البدلة، ويارب بالنجاح والتوفيق الدائم، إلى اللقاء قريباً بإذن الله”.

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

ورد تامر حسني على هذا المنشور قائلًا: “حبيبي يا غالي يا فنان يا كبير ألف شكر وربنا يبارك فيك وقريبًا نشوف الفيلم تاني مع بعض بلبنان مع كل حبايبنا”.

وفيلم “البدلة” يعرض حاليًا بالسينمات، منذ سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، وهو من بطولة تامر حسني، أكرم حسني، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، أمينة خليل، محمود البزاوي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل.

وتدور أحداث الفيلم حول أكرم “تامر حسنى” الذى يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زى الشرطة وهو ما يتسبب فى وقوعه فى أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة فى الوقت الذى يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.

وقد حرص عاصي الحلاني علي تهنئة الأمة الإسلامية بحلول العام الهجري الجديد ونشر تغريدة على تويتر قال فيها: “بمناسبة حلول ‎ رأس السنة الهجرية كـل عـام وأنتم بالف خير أعاده الله عليكم وعلي الأمة العربية والأمة الإسلامية بكل العالم بالخير والسلام والاستقرار”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author