حقيقة القبض على الفنان عيضة المنهالي في المغرب

انتشرت الأخبار عن القبض على الفنان عيضه المنهالي في المغرب، وهو ما تم نفيه من أكثر من مصدر مقرب من المنهالي، بالإضافة إلى تواصله مع جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وجاء خبر القبض على الفنان عيضه المنهالي في المغرب بتهمة الدعارة مع 48 شخص أخر، وهو ما تم تكذيبه.

عيضة المنهالي
عيضة المنهالي

حقيقة خبر القبض على الفنان عيضه المنهالي في المغرب

انتشرت الأخبار عن اعتقال الفنان الإماراتي عيضة المنهالي في المغرب، بتهمة الدعارة، ولكن حتى الآن تم النفي من عدة مصادر مقربة من المنهالي، وتم التأكيد أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

وكان قد تم نشر خبر القبض على 48 شخصًا من بينهم الفنان و الشاعر الإماراتي عيضة المنهالي، في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي، بناءً على شكوى من الجيران من قبل النيابة العامة بمحكمة الجنايات بمراكش.

وقد نفى الملحن الإماراتي محمد الأحمد في حسابه عبر “تويتر” هذا الخبر، مؤكدًا أن الخبر شائعة مغرضة وأنه على تواصل مع المنهالي.

كما نشرت الفنانة ديانا حداد صورة مع المنهالي أرفقتها بتعليق: “الفنان الصديق عيضة المنهالي أنا من أكثر الناس آللي أعرف طيبتك وأخلاقك كل الاحترام والتقدير لك يا بوطناف”.

ولكن المنهالي لم يكتب أي نفي في حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفى بنشر مقاطع فيديو له وهو يستمتع بإجازته في المغرب، وكذلك وهو يلقي التحية على جمهوره، ووهو يهنأهم بالسنة الهجرية الجديدة على حسابه بإنستجرام.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author