عمرو يوسف يكشف عن جنس المولود المنتظر واسمه بسبب زلة لسان

 

عمرو يوسف يكشف عن جنس واسم المولود المنتظر وذلك من خلال لقائه التليفزيوني الذي أجراه في برنامج “إنسايدر بالعربي”، الذي يذاع على شاشة قناة “دبي” الفضائية، والذي من خلاله عمرو يوسف يكشف عن جنس واسم المولود المنتظر لأول مرة من زوجته الفنانة السورية كندة علوش، وذلك من خلال زلة لسان، ولم يكن مخطط لذلك، بل حدث الأمر عن طريق الخطأ أثناء حديثه في البرنامج!.

 

عمرو يوسف يكشف عن جنس واسم المولود المنتظر
عمرو يوسف يكشف عن جنس واسم المولود المنتظر

 

صرح الممثل المصري عمرو يوسف أن زوجته كندة علوش حامل في مولودة، حيث أجاب على سؤال مقدمة البرنامج، بشأن اسم الطفل، وهل توجد لديهم اقتراحات، فـ كشف عن ذلك قائلًا “لا أعرف إذ أن البنت لم أرزق بها بعد”.

على الرغم من حرص عمرو وكندة على إخفاء نوع الجنين، |إلا أن الأمر بات واضحًا الآن، كما سألته مقدمة البرنامج عن سبب إخفاء الحمل منذ البداية، فأجاب بالنفي، وذكر أنهما أعلنا عن الأمر في التوقيت المناسب.

أوضح عمرو أنه لن يستطيع إرضاء الجمهور في كل الأحوال، لذلك قرر هو وزوجته اتخاذ القرار الأفضل إليهما.

شاركت الفنانة كندة علوش صورة لها مؤخرًا مع زوجها، عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات دعواتكم”.

يذكر أن كندة علوش وعمرو يوسف أعلنوا عن خبر انتظارهما مولودًا منذ وقت قريب، من خلال صورة تجمعهما سويًا، وتظهر فيها بطن كندا بوضوح، حيث تفاعل معها الجمهور من خلال التهنئة والمباركات.

الجدير بالذكر أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلتوا بزفافهما في حفل حضره العديد من أصدقائهما من داخل الوسط الفني، من أبرزهم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك في يناير عام 2017.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author