اتهام الفنان الاماراتي عيضة المنهالي بالاتجار بالبشر

 

تداولت عدد من الصحف المغربية خبر القبض على الفنان الإماراتي عيضة المنهالي وقد أفادت الأخبار بأن الفنان الإماراتي عيضة المنهالي تمت مداهمته من قبل قوات الشرطة المغربية، بمنطقة حي النخيل بمدينة ​مراكش​ المغربية، وقد ذكرت المصادر أن الشرطة تلقت شكوى من الجيران، جاءت على إثرها إلى المكان المعني، لتجد المغني الإماراتي مع أشخاص من جنسيات مختلفة ما بين رجال وفتيات.

 

الفنان الإماراتي عيضة المنهالي
الفنان الإماراتي عيضة المنهالي

 

كشفت تلك الصحف عن أن أثناء القبض على الفنان عيضة المنهالي كان برفقته أحد عشر شخصًا من جنسيات إماراتية وسعودية، وثلاثون فتاة مغربية.

أشارت بعض التقارير أن المنهالي كان هو وباقي الأشخاص المتواجدين في المكان كانوا في حالة سكر، وقد تم توجيه لهم عدة تهم، مثل الدعارة والفساد والسكر والإتجار بالبشر.

كشفت إحدى الصحف الإخبارية الفنية عن إحالة المغني الإماراتي ومن كانوا برفقته إلى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في مراكش.

على الرغم من عدم تأكيد أو نفي الفنان عيضة المنهالي هذا الخبر، ونشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباته الرسمية بشكل طبيعي،  إلا أن بعض المصادر المقربة نفت كل ما أشيع مؤخرًا، خاصًة وأن هذه المداهمة لو حدثت بالفعل في المغرب بمراكش لكان الخبر مصدره السلطات المغربية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author