اختفاء ناهد السباعي بعد الغاء حفل زفافها وعائلتها تلتزم الصمت

 

الغاء حفل زفاف ناهد السباعي بشكل مفاجئ!، حيث ترددت بعض الأخبار مؤخرًا عن الغاء حفل زفاف ناهد السباعي الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق الثامن من سبتمبر الماضي من العام الجاري، في العين السخنة، وقد تسائل البعض عن مدى صحة تلك الأخبار، إلا أن الأمر اللافت هو إختفاء العروس ناهد السباعي، عقب عقد قرانها الجمعة الماضية على رجل الأعمال محمد عبد ربه، كما أنها لم تقم بنشر أي شئ على حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها لم تشارك أي صور أو مقاطع فيديو مع زوجها، على غرار نجوم الفن!.

 

الغاء حفل زفاف ناهد السباعي

 

تفاعل العديد من متابعيها على آخر منشور قامت بمشاركته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث تساءل العديد منهم عن سر إختفائها، وحقيقة تأجيل أو إلغاء حفل زفافها!.

أكدت التعليقات التي علقها أصدقائها ومتابعيها صحة ما تردد في الآونة الأخيرة، حيث أوضح البعض أن النجمة ناهد السباعي أرسلت رسالة عبر الواتس للمدعوين قالت فيها “تم تأجيل حفل الزفاف لأجل غير مسمى”.

أشيع في الفترة الماضية أن سبب إلغاء حفل الزفاف هو حدوث مشاجرة بين الزوجين، ثم تطور الأمر بينهما، مما تسبب في تأجيل الزفاف لوقت غير معلوم!.

على الرغم من عدم تأكيد أو نفي الأخبار المتداولة من قبل ناهد أو عائلتها، إلا أن زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه نفى انفصالهم بشكل رسمي، وأكد عبر حسابه على موقع “فيسبوك” عدم صحة ما تردد، حيث قال “الأهل والأصدقاء.. نعتذر لكم جميعًا.. تم تأجيل حفل الزفاف لظروف طارئة”.

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، الجمعة قبل الماضية، بمسجد محمد علي بالقلعة، في حفل حضره عدد من الفنانين بينهم الراقصة دينا وداليا البحيري، ورانيا فريد شوقي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author