باراك أوباما يكشف سبب طرده من ديزني لاند

باراك أوباما يكشف سبب طرده من ديزني لاند
باراك أوباما يكشف سبب طرده من ديزني لاند

 

سرد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما واقعة طريفة حدثت معه أثناء فترة المراهقة ، حيث تعرض للطرد من ديزني لاند ، والسبب يرجع إلى أنه كان يدخن مع أصدقائه.

 باراك أوباما يكشف تفاصيل تعرضه للطرد من ديزني لاند

كشف الرئيس الأمريكي السابق أوباما خلال فيديو مصور من خطابه الذي ألقاه وسط حشد من الأمريكيين في أنهايم، بولاية كاليفورنيا،عن حادث تعرضه للطرد من ديزني لاند.
وقال أوباما: “كنت أدرس عندما طردت من مملكة السحر في ديزني لاند خلال زيارتي لها مع أصدقائي في الكلية لمشاهدة فرقة كوول آند ذا جانج، وحينها قررنا القيام بنزهة إلى حديقة المغامرات.”

التدخين سبب طرد باراك أوباما من ديزني لاند

وتابع الرئيس الأمريكي السابق: “لذلك نزلنا، أنا وحفنة من الأصدقاء، بعد الحفل، لأننا كنا مراهقين، وكان لا يزال بإمكاننا قضاء بعض الوقت في الحديقة، ودخلنا إلى الجندول، لندخن ، بدأنا ندخن، وفورها بدأ حشد من الجمهور يهتفون، حتى جاء مسئولو الحديقة وطردونا إلى خارج المنتزه”.

باراك أوباما لم يتناول أي نوع من المخدرات في سن المراهقة

ومازح أوباما الحضور ، قائلا: “لا ، لا، كانت هذه السجائر وحسب”، في إشارة إلى عدم إقدامه واصدقائه على تدخين أي نوع من المخدرات، مضيفا : “خرجت وأنا أشعر بالخجل وهو الشعور الذي يراودني الآن، لذلك أغلقوا آذانكم، أيها الشباب، فقد كان عدد قليل منا يقبلون على التدخين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author