فيديو وصور.. محمد صلاح يحضر حفل زفاف مدافع الأهلي المصري

.. محمد صلاح يحضر حفل زفاف مدافع الأهلي المصري
.. محمد صلاح يحضر حفل زفاف مدافع الأهلي المصري

يتمتع اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي ، بروح طيبة تجمعه بأصدقائه من منتخب الفراعنة ، ولهذا حرص على تهنئة صديقه اللاعب المصري حسين السيد في حفل زفافه.

محمد صلاح يحضر حفل زفاف حسين السيد

حرص النجم المصري صلاح على حضور حفل زفاف لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، المعار للاتفاق السعودي حسين السيد، حيث أقيم في أحد الفنادق الفاخرة في القاهرة، كما حضر الحفل مجموعة من نجوم منتخب مصر لكرة القدم، ونجوم الفن والسياسة.

.. محمد صلاح يحضر حفل زفاف مدافع الأهلي المصري
.. محمد صلاح يحضر حفل زفاف مدافع الأهلي المصري

الفيفا تختار محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية لعام 2018

ومن جانب أخر ، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ، قائمة لاعبي خط الهجوم المرشحين للتواجد ضمن التشكيلة المثالية لعام 2018 ، عبر حسابه الرسمي في تويتر، حيث تم ترشيح 15 لاعبا سيتم اختيار ثلاثة منهم، للتواجد في التشكيلة المثالية.
وجاءت القائمة كالتالي:
المصري محمد صلاح (ليفربول)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، والفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد)، والأوروغوياني إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان)، والأرجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس)، والفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)، والإنجليزي هاري كين (توتنهام)، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ)، والبلجيكي روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس)، والسنغالي ساديو ماني (ليفربول)، والفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، والبرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان)، والأوروغوياني لويس سواريز (برشلونة).

والجدير بالذكر أن محمد صلاح، أحرز هدفين في المباراة التي جمعت “الفراعنة” والنيجر (6-0)، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

لحظة وصول ابو صلاح فرح حسين السيد 💜

Posted by Nada Elzayat on Sunday, September 9, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author