رد اريانا غراندي على اتهامها بالتسبب في وفاة ماك ميلر

 

اريانا غراندي متهمة بالتسبب في وفاة ماك ميلر وذلك بعد مرور يوم فقط على وفاة مغني الراب ماك ميلر، أصبحت اريانا غراندي متهمة بالتسبب في وفاة ماك ميلر الذي توفى عن عمر يناهز ستة وعشرون عامًا، على إثر جرعة زائدة من المخدرات، مما أدى لإثارة الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتى خرجت النجمة الهوليوودية أريانا جراندي عن صمتها أخيرًا في مواجهة تلك الاتهامات!.

 

اريانا غراندي متهمة بالتسبب في وفاة ماك ميلر
اريانا غراندي متهمة بالتسبب في وفاة ماك ميلر

 

شاركت حبيبة مغني الراب ماك ميلر السابقة والمغنية الأمريكية أريانا جراندي صورة للمغني الراحل عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث أطل مغني الراب الراحل في تلك الصورة التي التقطتها له وهو جالس على العشب، وينظر إلى الكاميرا التي كانت تحملها على أريانا جراندي على الأغلب.

أغلقت المغنية الأمريكية أريانا جراندي خاصية التعليقات على الصورة، بسبب الهجوم الذي شن عليها، عقب وفاة حبيبها السابق، وأن سبب وفاة ميلر تعود إلى خطبتها من بيت ديفيدسون، الأمر الذي أدى إلى مقتله.

يذكر أن جراندي وميلر شاركا سويا في دويتو The Way، الذي حقق نجاحا كبيرا، قبل أن يتواعدا عام 2016، كما أدى الثنائي عروضا غنائية في حفل لتكريم ضحايا الهجوم الإرهابي على حفل جراندي في مانشستر في شهر مايو من العام الماضي، كما شوهد الثنائي سويا في احتفالية المغنية الأمريكية مادونا التي أقامتها عقب حفل الأوسكار.

الجدير بالذكر أن الثنائي قد تواعدا لمدة عامين قبل أن تختار جراندي الانفصال عن ميلر ومواعدة الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، وقد ذكرت بعض الصحف أن الثنائي انفصلا في الشهر التالي بسبب قلق جراندي من تعاطي ميلر للمخدرات ثم القبض عليه لاحقًا.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author