تعليق محمد فؤاد على حبس تامر عبد المنعم

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تعليق محمد فؤاد على حبس تامر عبد المنعم في القضية التي رفعها ضده، وجاء تعليق محمد فؤاد على حبس تامر عبد المنعم محايدًا وغير متطاولًا، حيث اكتفي بتعليقه أن الحكم عادل وأن عبد المنعم سيدفع الثمن.

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

تعليق محمد فؤاد على حبس تامر عبد المنعم

أيدت محكمة مستأنف الدقي الأسبوع الماضي الحكم بحبس الفنان تامر عبد المنعم 3 سنوات، في قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد، وهو الحكم الصادر في شهر فبراير الماضي.

وجاء تعليق فؤاد بعد الحكم: “أنا مش عايز أعلق على الحكم.. الحكم عادل جداً”.

كما أكد فؤاد أنه تعامل باحترافية شديدة، وكان يتوجه إلى التصوير رغم وجود خلافات مع الفنان تامر عبد المنعم منتج ومؤلف المسلسل، وأكد فؤاد أن تامر هو المسؤول الأول عن غياب المسلسل طوال هذه الفترة، وأضاف قائلاً “كل حاجه هيدٍفع تمنها وهيتاخد حقنا فيها إن كان أدبيًا أو أي تطاول حصل”.

فيما قال عبدالمنعم، إنه يحترم القضاء المصري، وبالتالي لا يمكن التعليق على أحكامه.

يذكر أن هذه الأزمة سببها مسلسل “الضاهر”، الذي انطلقت التحضيرات الخاصة به منذ 4 سنوات، وتعرض لعدة أزمات رغم تصوير جزء كبير من مشاهده، إلا أنه لم ير النور بعد.

وعن الصلح بين الطرفين بوساطة بعض الأصدقاء على رأسهم المطرب عمرو دياب، أوضح فؤاد أن الأمر لم يكن صلحًا بالمعنى الحقيقي، وإنما كانت مساعي حميدة من قبل بعض الأطراف ولم تسفر عن شيء.

هذا ويستعد المطرب محمد فؤاد لطرح ألبومه الجديد “سلام” قريبًا بعد غياب 8 سنوات، وتعاون فيه مع عدد من الشعراء على رأسهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author