صور مكسيم خليل وصبا مبارك يقضيان وقتا ممتعا على البحر

مكسيم خليل وصبا مبارك

صور مكسيم خليل وصبا مبارك على البحر

مكسيم خليل وصبا مبارك على البحر برفقة زوجته يقضيان سويًا الاجازة الصيفية، ويستمتعان بإلتقاط بعض الصور التذكارية التي جمعتهم على أحد القوارب في البحر.

حيث شارك النجم السوري مكسيم خليل بعض الصور التذكارية م إجازته الصيفية والتي يظهر في إحداها بصحبة زوجته وصديقته الممثلة الاردنية صبا مبارك.

وعلق مكسيم على الصورة التي نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام قائلًأ:“هي الحياة.. في أصدقاء تغيب عنهم سنين ..بس تلتقو بتحس مبارح مخلص عشى معه وموصله بالسيارة عالبيت وبعتله واتساب تصبح على خير هدول كتير قلال وخاصين انتبهو عليهن..شكرًا صبا انك وحدة منهن”.

على صعيد آخر شارك الثنائي مكسيم وصبا في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 75، والذي اختتمت فعالياته أول أمس السبت 8 سبتمبر الحالي.

هذا ويذكر أن النجمة صبا مبارك أعلنت اعتذارها عن المشاركة في الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات التي شاركت في بطولة أجزائه السابقة مع كلا من دينا الشربيني، حورية فرغلي، ريهام أيمن، إنجي شرف، ندى موسى، وغيرهم.

View this post on Instagram

مع السلامة #حكايات_بنات المسلسل ده كان و هيفضل من احلى ذكرياتي ، شكرًا صحاب العمر @dinaelsherbinyy ❤️❤️❤️ . ‏@horeyafarghaly @rehamaymanofficial @injyelmokkaddem @nadamoussaofficial . بحبكو جدا و كان نفسي نفضل مكملين…بس الوقت و الظرف و كل الأطراف من صناع المسلسل ل ممثلاته حتم ان رحلتنا هنا انتهت ، بس حكايات بنات لسا مكمل ببطلات جداد ، بتمنالهم كل التوفيق ❤️. و آخيرا شكرًا جمهور حكايات بنات على حبكم و دعمكم و متابعتكم و اخلاصكم لينا كشخصيات و ممثلات ، و لحكايات بنات كمشروع بحبكم جدا جدا جدا ….❤️❤️❤️❤️

A post shared by Saba Mubarak (@sabamubarak) on

يمكنك أيضا قراءة More from author