وفاة الممثل الأمريكي بيرت رينولدز بعد صراع مع المرض

أعلن خبر وفاة الممثل الأمريكي بيرت رينولدز عن عمر يناهز الـ82 عامًا، وهو ما أحزن جمهوره في كل العالم، وقد جاءت وفاة الممثل الأمريكي بيرت رينولدز إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، خاصًة وأنه كان يعاني من مشاكل في القلب.

بيرت رينولدز

وفاة الممثل الأمريكي بيرت رينولدز

توفي منذ أيام قليلة الممثل الأمريكي بيرت رينولدز، بعد إصابته بسكتة قلبية عن عمر يناهز الـ 82 عامًا، خاصًة وأن رينولدز كان يعاني من مشكلات صحية وخضع لجراحة في القلب من قبل، ونقل عدة مرات إلى المستشفى.

وقد أعلن مدير أعماله إريك كريتزر في رسالة بالبريد الإلكتروني إن النجم توفي الخميس في مركز جوبيتر الطبي في فلوريدا، وقال عن رحيله لقناة “إن بي سي نيوز”: “رحيل رينولدز حطم قلوبنا “.

ويعد رينولدز من أكثر نجوم هوليوود شعبية خاصًة فترة الثمانينات وما قبلها، حيث تألق في السبعينات والثمانينات، واستعاد النجم الراحل تألقه عام 1997 حين ترشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن فيلم Boogie Nights.

كما حصل من قبل على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد وجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد، كما تم ترشيحه لجائزة البافتا لأفضل ممثل في دور ثانوي.

وكان النجم العالمي الراحل قد انضم مؤخرًا إلى فيلم المخرج الشهير كوينتن تارانتينو، الذي يحمل اسم “Once Upon a Time in Hollywood”، والذي يتحدث عن جريمة تشارلز مانسون، وكان من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author