مقتل مسنة مصرية بسيارة حكومية خلال مرور موكب المحافظ

مقتل مسنة مصرية بسيارة حكومية خلال مرور موكب المحافظ

يعاني الشارع المصري من شلل تام في حركة سير السيارات أثناء مرور موكب إحدى المسئولين ، ولكن في حادثة جديدة تفاقم الأمر إلى أن وصل إلى مصرع سيدة مسنة مصرية ، نتيجة دهسها بسيارة مسرعة تابعة لحي المنطقة، أثناء تأمينها موكب محافظ الدقهلية.

مصرع سيدة دهسًا بسيارة حكومية

لقت مسنة مصرية تدعى “أم هاشم إبراهيم السيد” (75 عامًا) ربة منزل، حتفها في مدينة المنصورة فور دهسها من قبل سيارة مسرعة تابعة لحي غرب المنصورة، خلال مرور موكب محافظ الدقهلية الجديد الدكتور كمال جاد شاروبيم.

ويشار أن مدير أمن الدقهلية اللواء محمد حجي تلقى إخطارًا بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، يفيد بوصول سيدة مسنة لقيت مصرعها فور وصولها المستشفى، وقال مرافقوها إن سيارة جمع قمامة تابعة لحي غرب المنصورة صدمتها أثناء عبورها الشارع.

المحافظ يصرف تعويضات مادية لأسرة السيدة المسنة

ومن جانبه، أكد محافظ الدقهلية، الدكتور كمال جاد شاروبيم، إنه لم يشاهد الواقعة، وجرى إبلاغه بمصرع السيدة التي صدمتها سيارة جمع القمامة التابعة لحي غرب عن طريق الهاتف، مضيفًا أنه سيتواصل مع أسرة المتوفاة لحضور الجنازة بنفسه، ومتابعة صرف التعويضات المادية اللازمة لها.

ضبط المتهم وإحالته للنيابة

هذا وذكرت تحريات المباحث وشهود العيان أنه أثناء مرور موكب محافظ الدقهلية الجديد متجهًا إلى مدرسة الزراعة بالمنصورة؛ لوضع حجر أساس مدرسة تجريبية، حاول سائق سيارة لجمع القمامة، بدون لوحات وتابعة لحي غرب المنصورة، التحرك مسرعًا لإفساح الطريق لموكب المحافظ فاصطدم بالسيدة وسحلها بالأرض، وفر سائق السيارة هاربًا.

والجدير بالذكر، أن ضباط المباحث تمكنمن ضبط السيارة وسائقها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.