تفاصيل كتابة الجزء الثاني من فيلم تامر حسني البدلة

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم تامر حسني البدلة قرر صناع فيلم تامر حسني البدلة وفريقه عمل جزء ثاني من الفيلم، الذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي من عام 2018م الجاري، وقد صرح منتج العمل وليد منصور أنهم بصدد التحضير للجزء الثاني بالفعل، حيث شرع المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر بكتابة سيناريو الجزء الجديد، وجاري الاتفاق على بقية التفاصيل الخاصة بالتصوير وإختيار الأبطال.

 

فيلم البدلة
فيلم البدلة

 

كشف المنتج وليد منصور أنه لم يقم بتحديد موعد بدء تصوير الفيلم، بالإضافة إلى إختيار موسم عرض الفيلم في دور السينما، ولكنه يعمل حاليًا مع صناع الفيلم لإتمام كافة التفاصيل.

نشر المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر منشور جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، حيث قال “ابتدينا وضع الخطوط الرئيسية لفيلم البدلة 2 .. دعواتكم “

يذكر أن “فيلم البدلة” للنجم تامر حسنى، استطاع أن يتصدر شباك التذاكر حتى الأسبوع الثاني من موسم عيد الأضحي الماضي، حيث أعلن المنتج وليد منصور أن إيرادات الفيلم تخطت حاجز الـ٣٥ مليون جنيه داخل مصر، بعد مرور أسبوعين فقط منذ بداية طرحه في دور العرض.

الجدير بالذكر أن فيلم “البدلة” بطولة تامر حسني، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد، وإيمى سمير غانم، وأحمد زاهر، وأحمد شوبير، ومجدى عبد الغني، وتامر أمين، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وقصة تامر حسني.

 

منشور ايمن بهجت قمر
منشور ايمن بهجت قمر

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author