ما هو تصرف تيم الحسن مع نادين نسيب نجيم الذي حصد اعجاب المتابعين

نادين نسيب نجيم و تيم الحسن

تصرف تيم الحسن مع نادين نسيب نجيم حيث وضع خلافاته معها جانبًا وقام بتعزيتها إثر وفاة والدها، ويصف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تصرف تيم الحسن مع نادين نسيب نجيم بكرم الأخلاق والنبل منه واعتبروها علامة من تيم على أن يتصالح مع نادين نسيب نجيم التي لم ترد عليه حتى الآن.

نادين نسيب نجيم و تيم الحسن

بعد أن عرف الفنان تيم الحسن خبر وفاة والد نادين قام فورًا بإرسال تعزيه لها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
فكتبت قائلًا :” تعازي القلبية يا نادين الله يكون معكم ويلهمكم الصبر، البقاء لله، الله يرحمه” حيث توفي والدها بعد معاناة كبيرة مع المرض، ووضع تيم جميع خلافاته معها جانبًا ثم بارد بتعزيتها وتمنى لها الصبر والسلون ولأسرتها.

إلا أن الفنانة نادين إلى الآن لم ترد على تيم الحسن وتعزيته، ولكن إثر هذا الحدث تحدث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على حسن تصرف تيم حسن بهذا الموقف حيث اعتبروها علامة على صفاء نواياه، ثم تمنوا أن تتم المصالحة بين النجمين.

من زاوية أخرى يبدأ الفنان تيم مع الفنانة سيرين عبد النور الإجتماعات التحضيرية حتى يقوم بعمل الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” وهو يعمل عنوان “الحصاد”.
حيث أن نسرين قد نشرت صور لهما معًا وأكدت للجمهور أن قصة العمل هذه مميزة للغاية فسوف يعرض “الهيبة-الحصاد” برمضان القادم 2019.

كلمات مفتاحية

اخبار المشاهير تيم الحسن مسلسل الهيبة مسلسلات رمضان 2018 نادين نسيب نجيم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة