شاب يعذب أخته حتى الموت بسبب طلبات المنزل؟!

شاب يعذب أخته حتى الموت بسبب طلبات المنزل؟!
شاب يعذب أخته حتى الموت بسبب طلبات المنزل؟!

حادثة غريبة ، انتكست فيها الفطرة التي حباها الله للإنسان ، حتى أن يصل الأمر بقتل شاب لشقيقته ، بعد أن قام بتعذيبها ، نتيجة أن طلبت منه بعض الاحتياجات الخاصة بالمنزل.

شاب يعذب شقيقته حتى الموت

قبضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جنوب مصر على شاب عشريني يُدعى حسين ، قام بتعذيب شقيقته وضربها حتى فاضت روحها ، وذلك بعد مشاجرة عنيفة دارت بينهما بسبب طلبات المنزل.

سبب قتل الشاب لشقيقته

ويشار أن الفتاة المجني عليها طلبت من شقيقها المتهم عقب عودته من عمله، قضاء بعض احتياجات المنزل، وعند رفضه قامت بسبه، فقام بالاعتداء عليها بالضرب بعصا وتعليقها بجنزير على باب إحدى غرف المنزل حتى توفيت.

محاولة الأسرة إبعاد الشبهة الجنائية عن الابن المتهم

وحاول أفراد الأسرة إبعاد الشبهة الجنائية عن الشاب المتهم ، من خلال اختلاق واقعة انتحارها، وهو ما نفته أجهزة الأمن والطب الشرعي، حيث كشفت تحريات المباحث عن ادعاء والد الضحية بأنه عثر عليها معلقة بحبل داخل غرفتها، فقام بإنزالها ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

اعتراف الشاب بقتل شقيقته

هذا وبعد توقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود إصابات بالساعدين والرقبة وتجمع دموي خلف الأذن اليمنى ووجود شبهة جنائية في الوفاة، وعقب تقنين الإجراءات تبين أن شقيقها مرتكب الواقعة وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author