مكياج نجمات هوليود على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2018

في مهرجان فينيسيا السينمائي 2018 المقام هذه الأيام خطفت النجمات الأنظار ليس فقط بإطلالات ملابسهن، ولكن كذلك بمكياج وجههن الرقيق والجذاب معًا، ولكي محبي النجمات العالميات ومتابعات أحدث خطوط الموضة من خلالهن إليكن مكياج النجمات وإطلالاتهن في مهرجان فينيسيا السينمائي 2018

مهرجان فينيسيا السينمائي 2018

سارة سمبايو: ظهرت النجمة العالمية بمكياج وجه ناعم، أقرب إلى الطبيعي بلمسات اللون النيود، الذي ظهر جليًا في أحمر الشفاة، كما اعتمدت سارة تسريحة شعر منسدل للخلف بسيطة، وارتدت كذلك فستان كب بسيط من اللونين الأبيض والأسود.

كارا سانتانا: اعتمدت كذلك مكياج بسيط للعينين ولوجهها مع أحمر شفاة بني، وارتدت كارا فستان فضي كت، طويل.

نعومي وتس: والتي ظهرت بمكياج وجه أقرب للطبيعي مع بشرتها البيضاء، ووضعت أحمر شفاة بأحد درجات اللون البرتقالي، وكانت نعومي قد ارتدت فستان من اللونين الأسود والأبيض، كت، ومتوسط الطول، وتركت شعرها القصير منسدل.

إيزابيل جولارت: اعتمدت مكياج اللون الوردي الناعم، والذي كان رائعًا مع بشرتها الخمرية، واعتمدت لشعرها الطويل تسريحة شعرها المنسدل، وكانت إيزابيل قد ارتدت فستان فضي لامع، قصير، كم طويل.

جيسيكا هاربر: ظهرت بمكياج قليل للغاية مع بشرتها السمراء الجذابة وأحمر شفاة بأحد درجات الأحمر، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، وارتدت فستان كحلي، كت، مطرز، متوسط الطول.