زواج براد بيت من جينيفر أنيستون ردا على زواج أنجلينا جولي

زواج براد بيت من جينيفر أنيستون ردا على زواج أنجلينا جولي

بعد خبر زواج أنجلينا جولي المفاجئ من رجل أعمال أنجليزي، زواج براد بيت من جينيفر أنيستون ردًا على خبر زواج طليقته وأم أطفاله السابقة بعد أسبوع من إعلان زواجها.

عودة النجم براد بيت إلى النجمة جينيفر أنيستون التي كانت زوجته الاولى قبل النجمة انجلينا جولي في عام 2000 واستمر زواجهما لمدة 5 سنوات، حتى تقابل براد مع انجلينا في فيلم “مستر أند مسز سميث”.

الذي كان سبب في انفصال براد عن زوجته بسبب تداول الكثير من الأخبار وقتها عن خيانته لزوجته مع زميلته انجلينا، وبعد وقوع الطلاق بوقت قليل جدًا أعلن الممثل براد بيت زواجه من الممثلة انجلينا جولي في عام 2005.

بدأت قصة الحب بين براد وأنجلينا تزيد من وقتها واستمرت حتى عام 2016 أي لمدة 11 عام، بعدها طلبت انجلينا الطلاق الذي مازالت آثاره حتى الآن من خلال الدعاوى القضائية من أجل أطفالهما ونفقتهم.

أما جينيفر لم تتزوج منذ طلاقها حتى عام 2011 حيث بدأت قصة حب جديدة مع زميلها جاستين ثيروكس، وتزوجا رسميًا في عام 2015 ، ثم تم الطلاق بينهما.

ثم يأتي بعد ذلك خبر عودة براد وجينفر على غلاف مجلة InTouch Weekly، يستعدان لبناء حياة أسرية جديدة، ويخططان إلى إنجاب الأطفال، ويقضيان حاليا شهر العسل بايطاليا.

يمكنك أيضا قراءة More from author