احتفال سلمى حايك بزفافها المفاجئ في جزيرة بورا بورا

أقيمت مراسم احتفال جديدة في زفاف سلمى حايك على زوجها مرة ثانية، حيث أقام زوجها مرة ثانية حفل زفاف سلمى حايك في مفاجأة رائعة لها، وهو ما جعل الفرحة والدهشة تبدو على وجهها بشدة، وعاشت حايك لحظات خاصة رائعة مع زوجها والمدعوين.

زفاف سلمى حايك من جديد على زوجها

أقام رجل الأعمال الفرنسى فرانسوا أونري بينو زوج سلمى حايك الممثلة الأميركية المكسيكية من أصول لبنانية حفل زفاف ثاني لهما، وفاجأها بالحفل خلال عطلة لهما في جزيرة بورا بورا، بعد أن اصطحبها إلى الجزيرة الرومانسية وفاجأها بإقامة مراسم احتفال بزواجهما من جديد.

وعلقت حايك عبر حسابها على انستقرام عن فرحتها بالمفاجأة قائلة: “لقد أوشك الصيف على الانتهاء، وأفضل لحظاتي هذا العام عندما فاجأني زوجي بالاحتفال بزواجنا من جديد، ولو كنت أعرف ذلك لارتديت زياً مناسباً لحفل زفاف، ولكنه أخبرني أننا ذاهبان إلى المنتجع الصحي”.

وكانت سلمى حايك قد تزوجت من فرانسوا أونري بينو عام 2009، وأقاما حفل زفاف ضخم حينها في فرنسا، وصلت تكلفته الى 3.5 مليون دولار.

كما شاركت سلمى حايك مع محبيها صور وفيديوهات من الحفل البسيط والرومانسي، والذي جاء احتفالاً بمرور 9 سنوات على زواجهما، الذي سيحتفلان به في شباط من العام القادم.

يذكر أنه من المقرر أن يتم تكريم حايك في مهرجان «فينيسيا السينمائي» خلال الدورة الخامسة والسبعين، والتي انطلقت فعالياتها، أمس الأربعاء، وتستمر على مدار 10 أيام، بالإضافة إلى منحها جائزة Franca Sozzani، ومن المقرر أن تتسلم الجائزة غدًا من خلال حفل خاص.