لماذا غابت ياسمين صبري عن زفاف محمد إمام

محمد امام وياسمين صبري

 ياسمين صبري

لماذا غابت ياسمين صبري عن زفاف محمد إمام

غياب ياسمين صبري عن زفاف محمد إمام بشكل مفاجئ على الرغم من علاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما بعدما تشاركا بطولة العديد من الأعمال السينمائية الناجحة.

محمد امام وياسمين صبري

على الرغم من حرص العديد من النجوم مشاركة الزعيم النجم الكبير عادل إمام حفل زفاف نجله الممثل الشاب محمد إمام.

محمد إمام وعروسته نوران طلعت

محمد إمام وعروسته نوران طلعت

إلا أن الحفل شهد تغيب عدة نجوم من بينهم النجمة يسرا التي تربطها علاقة صداقة قوية بالزعيم، والنجمة الشابة ياسمين صبري التي تجمعها علاقة صداقة قوية أيضاً بالعريس.

الفنان عادل امام

الفنان عادل امام

الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول النجمة الشابة ياسمين صبري التي ربط الجمهور بينها وبين محمد إمام خلال الفترة الماضية بعد نجاح فيلمهما الأخير “ليلة هنا وسرور” الذي حقق نجاحاً كبيراً، وكان من المتوقع أن تكون أولى الحضور في الحفل.

فيلم ليلة هنا وسرور

إلا أن ياسمين تغيبت مثلما تغيبت عن حضور العرض الخاص لفيلمها الأخير “الديزل” مع النجم محمد رمضان، وعن السبب وراء هذا الغياب يتضح لنا عدم وجود ياسمين داخل البلاد فهي الآن خارج مصر.

فيلم الديزل

بعض المصادر صرحت أنها في رحلة ترفيهية مع عدد من أصدقائها خارج الوسط الفني، إلا أن المنتج أحمد السبكي أوضح أن سبب غيابها هو سفرها إلى باريس لإستكمال جلسات العلاج الطبيعي الخاصة بها نتيجة الإصابات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

ياسمين صبري

من ناحية أخرى شهد الحفل حضور مجموعة من أشهر النجوم والنجمات في الوسط الفني لحفل الزفاف الذي أقيم في فيلا الزعيم بالساحل الشمالي كان من بينهم النجم أحمد السقا، ياسمين عبد العزيز، أحمد فهمي، أحمد السعدني، درة، أحمد حلمي، دينا الشربيني، والنجم عمرو دياب الذي قام بإحياء الحفل.

كريم محمود عبدالعزيز مع أحمد السعدني

كريم محمود عبدالعزيز مع أحمد السعدني

كلمات مفتاحية

احمد السقا زفاف محمد امام عادل امام عمرو دياب غياب ياسمين صبري عن زفاف محمد إمام محمد إمام يسرا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة