مايا دياب تهاجم سعد المجرد بسبب قضية اعتقاله في فرنسا بعد هند صبري

تم تداول العديد من الأخبار حول اعتقال سعد لمجرد وبعد انتشار خبر اعتقال سعد لمجرد على مواقع التواصل الإجتماعي، قام بعض الفنانين بالهجوم وآخرين بالدفاع عن المغني المغربي، خاصًة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها نجم أغنية “أنت معلم”، فكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضمن المهاجمين، وعلى الرغم من أنها لم تسمي “سعد المجرد” في كلامها، إلا أنها فضلت التعبير عن رأيها في العام، بدون أن تذكر من تقصد بهذا الكلام!.

عبرت الفنانة مايا دياب عن استيائها إزاء الأخبار التي تداولت حول الفنان سعد المجرد، و اعتدائه على فتاة فرنسية في فندق “سان تروبيه” في فرنسا، وتعاطيه المخدرات.

غردت النجمة اللبنانية عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، حيث كتبت “أنا ضد العنف على الإنسان، أياً كان نوعه أوعرقه أو عمره. وإن أردنا أن نستثني ونبرر المعنّف فنحن لا نستحق فرصة إبداء الرأي أو التأثير الإيجابي في المجتمع. ومن يخاف إبداء الرأي فهو يخاف على عدد المتابعين وبيكون بلا مبدأ والمبدأ أساس شخصيتي”.

أضافت مايا قائلة “هل المخدرات تبرر الفعل.. أو ليس الاثنين بمرضين؟؟ شعوبنا غريبة اذا أحبّت احد المشاهير المبجّج بهذه العلل ألّهته وإذا تورّط أحد أفراد عائلاتهم بالعنف أو المخدرات أنكرته.. والأوحش أن نسجن متعاطي السيكارة الى أجل وأن يتعشّى ويسهر المسؤول مع الفنان المتعاطي ليلاً نهاراً بدون حساب”.

تفاعل الجمهور مع تغريدات مايا، التي أوضحت أنها سوف تكتب المزيد لاحقًا، كما فهم الجمهور أن الكلام موجه إلى الفنان المغربي، بالرغم من أنها لم تذكره بالاسم في كلامها.

لم يقتصر الأمر على رأي مايا دياب فقط، بل سبقتها الفنانة التونسية هند صبري، التي عبرت عن رأيها قائلة “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك.. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”.

علقت الفنانة آيتن عامر على الواقعة، حيث قالت “أنا أول ما شفت الخبر كان إحساسي زيك بالظبط بس مش عايزة اقنع نفسي بيه، عايزة استنى ومتسرعش في الحكم لحد ما يبان أو الحكومة الفرنسية تقر الواقعة أو تنفيها وربنا يهديه”.، كما ردت على تعليق أحد متابعيها قائلة “إن هناك مؤامرة على سعد لمجرد، من شخصية ذات سلطة، لأن هذا الأمر يتردد بقوة أيضًا”.

يذكر أن السلطات الفرنسية قد ألقت القبض على سعد المجرد قبل يومين، على خلفية اعتدائه على فتاة فرنسية واغتصابها وهو تحت تأثير المخدرات، كما أن تلك الأزمة تعد تهمة الإغتصاب الثالثة التي تلاحقه، مما أثار جدل كبير!.

يمكنك أيضا قراءة More from author