عُمانية تدهس تونسية بسيارتها أكثر من مرة قبل موعد زفافها

عُمانية تدهس تونسية بسيارتها أكثر من مرة قبل موعد زفافها
عُمانية تدهس تونسية بسيارتها أكثر من مرة قبل موعد زفافها

في حادثة غريبة من نوعها، قامت فتاة عمانية بدهس فتاة تونسية بسيارتها لأكثر من مرة – ذهابا وعودة – ، نتيجة شجار نسائي كانت إحداهما طرفاً فيه، وحينما خرجت التونسية لتهدئتها، لقت مصرعها نتيجة الحادث الأليم.

فتاة عمانية تدهس فتاة تونسية بسيارتها

وفي التفاصيل، لقت فتاة تونسية تدعى “وريدة سعد”مصرعها دهسًا بالسيارة على يد مواطنة من سلطنة عُمان، قبل أن تلقي شرطة عمان القبضَ عليها، واعترفت العمانية بالجريمة التي ارتكبتها فيما لا تزال التحقيقات متواصلة للوقوف على ملابسات الحادثة.

أحداث الواقعة المؤلمة

وبدأت الواقعة، حينما كانت الضحية حاضرة في حفل عيد ميلاد صديقة تونسية إلى جانب عدد من الأصدقاء من جنسيات عربية مختلفة، وحصل شجار كانت المواطنة العُمانية طرفاً فيه.

وأكدت مصادر كانت موجودة بالحفل أن المواطنة العُمانية غادرت مكان الحفل غاضبة نتيجة الشجار، إلا أن التونسية تبعتها إلى الخارج لتهدئتها وإقناعها بالعودة للحفل، لكنها قامت بدهسها لتلفظ أنفاسها الأخيرة قبل الوصول للمستشفى.

القبض على الفتاة العمانية المتهمة

يشار أن جريمة القتل وقعت بالقرب من إحدى المزارع بمنطقة الرميس بولاية بركاء، حيث قامت المتهمة بدهس المجني عليها بمركبتها وبعدها ولت هاربة لجهة غير معروفة، وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهمة والقبض عليها ولا يزال التحقيق جاري لمعرفة أسباب الحادثة.

اقتراب موعد زفاف التونسية المجني عليها

من الجدير بالذكر أن التونسية “وريدة” قد عقدت قرانها في شهر مايو الماضي في السفارة التونسية بسلطنة عُمان ، وكانت تستعد لإقامة حفل الزفاف في “قفصة” الشهر القادم.

يمكنك أيضا قراءة More from author